اتفاقية بين هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة و"نماء" لدعم ريادة الأعمال
جانب من توقيع الاتفاقية

اتفاقية بين هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة و”نماء” لدعم ريادة الأعمال

وقع كل من الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ويوسف بن عدنان رفّة؛ نائب الرئيس التنفيذي الأول للتنمية الإقتصادية بمؤسسة نماء المنورة، مؤخرًا، اتفاقية بهدف توثيق العلاقة الاستراتيجية بين الطرفين بما يخدم منظومة ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك برعاية الأمير فيصل بن سلمان؛ أمير منطقة المدينة المنورة.

وبموجب الاتفاقية يتعاون الطرفان في تنفيذ بعض المشاريع بمنطقة المدينة المنورة، كما تستضيف مؤسسة نماء متدربين من منسوبي الهيئة في برنامج “المنورة لتنمية القيادات”؛ لتمكين القيادات من اتخاذ القرارات التنموية.

من جانبه أوضح الدكتور غسان بن أحمد السليمان أن الاتفاقية تهدف لمد رواد الأعمال بالخدمات، في إطار تطوير مجال العمل الحر وتشجيع الابتكار والإبداع.

وأوضح المهندس مجاهد بن عبدالعزيز قاري؛ الرئيس التنفيذي المكّلف لمؤسسة نماء المنورة، أنه سيتم تخصيص موقع لاحتضان مشاريع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “دارة المنورة”، مبينًا أنها ستكون أكبر منصة لريادة الأعمال في الشرق الأوسط.

يذكر أن مؤسسة نماء المنورة تتبنى العديد من الخدمات لخدمة الرياديين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، منها “المنورة لتسريع الأعمال”؛ التي تسعى لتحويل الأفكار إلى منتجات ومؤسسات مستدامة النمو من خلال التدريب والتوجيه.
كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.