هدف

اتفاقية بين «هدف» و«كريم» السعودية لخدمة موظفات القطاع الخاص

وقّع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» اتفاقية تعاون مشترك مع شركة كريم السعودية؛ لزيادة عدد موظفات القطاع الخاص المستفيدات من برنامج دعم نقل المرأة العاملة «وصول».

وحضر توقيع الاتفاقية كلٌ من: تركي بن عبد الله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الدكتور أحمد بن عبد الجبار اليماني؛ الرئيس التنفيذي لشركة “تكامل لخدمات الأعمال”، والدكتور عبد الله بن نديم إلياس؛ رئيس مجلس إدارة “كريم السعودية”.

وتنص الاتفاقية على التزام شركة كريم بتوفير خدمة المواصلات بشكل آمن، وتحقيق جودة وسلامة عاليتين للعاملات في القطاع الخاص، من وإلى مقر العمل، بأسعار مدعومة من «هدف» ، وفق ضوابط برنامج دعم نقل المرأة العاملة «وصول»؛ حيث يقدم «هدف» دعمًا ماليًا شهريًا بنسبة 80% من تكلفة النقل، وبحد أقصى 800 ريال شهريًا، وتمتد فترة الدعم حتى 12 شهرًا.

وفي هذا السياق، أوضح تركي بن عبد الله الجعويني؛ مدير عام «هدف»، أن الصندوق يحرص على التوسع في تقديم خدمات النقل المدعوم إلى المواطنات السعوديات العاملات في القطاع الخاص؛ بهدف تطوير بيئة العمل للمرأة في القطاع الخاص، وتذليل العقبات وكذلك التحديات التي تواجهها، ودعم استقرارها الوظيفي.

وأضاف أن هذه الاتفاقية مع «كريم» تهدف إلى التوسع في تغطية برنامج «وصول» لمناطق ومحافظات جديدة، وزيادة عدد المواطنات المستفيدات من البرنامج.

من جانبه، أعرب الدكتور عبد الله بن نديم إلياس؛ الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة كريم السعودية، عن بالغ سعادته للانضمام إلى جهود برنامج «وصول»، والذي يعد واحد من أهم المبادرات المعنية بتمكين المرأة السعودية العاملة.

وأضاف أن الشركة ستعمل على توفير وسيلة نقل آمنة وموثوقة للعاملات السعوديات من منتسبي البرنامج؛ للإسهام بشكل فاعل في دعم أولويات رؤية المملكة 2030 وركيزة التحول الوطني وتنمية القدرات البشرية.

يُذكر أن برنامج «وصول» يهدف إلى إيجاد حلول لتخفيف عبء تكاليف النقل عن السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتحسين وتطوير بيئة نقل المرأة من وإلى مقر العمل.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تنظّم دورة تدريبة حول الوساطة العقارية الأحد المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.