اتفاقية بين غرفة الرياض وشركة تكافل الراجحي لتوظيف السعوديين

أعلنت غرفة الرياض عن توقيع اتفاقية مع شركة تكافل الراجحي ، لتوظيف الكوادر السعودية والاستفادة من خدمات مركز التدريب والتوظيف بالغرفة.

وبموجب الاتفاقية سيتم توفير 150 وظيفة في مدينة الرياض تتنوع ما بين ” مسئول مطالبات مركبات ، مستشار تكافلي ، معاين مركبات ، خدمة عملاء هاتفية”

وتتيح الاتفاقية لشركة تكافل الراجحي الاستفادة من خدمات مركز التدريب والتوظيف بالغرفة في مجال توفير الموارد البشرية المؤهلة التي تحتاجها الشركة في مختلف التخصصات من خلال قوائم الباحثين عن عمل في غرفة الرياض.

ويأتي التوقيع على الاتفاقية ضمن توجهات الغرفة لتشجيع منشآت القطاع الخاص في توفير فرص التوظيف المناسبة للكوادر السعودية، وتماشيًا مع دورها في تقديم خدماتها المختلفة لقطاع الاعمال ودعم جهودها ومساهماتها في توطين الوظائف بالقطاع الخاص.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.