اتفاقية بين الصناعات العسكرية و”إل3 تكنولوجيز” بمجال تقنيات الأشعة

وقّعت الشركة السعودية للصناعات العسكرية «SAMI»، اتفاقية شراكة مع شركة “إل3 تكنولوجيز» في باريس؛ تهدف للتعاون في مجال تقنيات الأشعة الكهروضوئية والأشعة تحت الحمراء وأنظمة المهام الخاصة داخل المملكة.

وأكدت الشركة أن الاتفاقية التي تم توقيعها تُسهم في دعم حرصنا المستمر على تحقيق وتنفيذ رؤية المملكة 2030.

من جهته، قال أحمد بن عقيل الخطيب، رئيس مجلس إدارة السعودية للصناعات العسكرية، إن اتفاقية الشراكة مع شركة “إل3 تكنولوجيز”، تهدف إلى تطوير صناعة وإعداد أنظمة الاستشعار والمهام الخاصة، لافتًا إلى أنه يتم إنشاء هيكل؛ لتقديم الدعم طوال فترة العمر الافتراضي «TLS» لعملاء الشركة في المجال العسكري.

وفي السياق ذاته، قال كريستوفر كوباسيك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “إل 3 تكنولوجيز”، إن الاتفاقية، والتي تشمل البحث والتطوير والتدريب والتصنيع والتدريب والاستدامة، تُعد علامة مهمة وقوية لتطوير وتنفيذ استراتيجية نمو الشركة على الصعيد العالمي.

وتتضمن اتفاقية الشراكة بين شركتي «SAMI» و«إل3 تكنولوجيز» تصميم الحلول والتقنيات المتطورة لعدد من التطبيقات الخاصة بالعملاء، من خلال مركز التميز الذي سيتم إنشاؤه بالمملكة.

وكانت الشركة السعودية للصناعات العسكرية، أعلنت، في وقت سابق، عن مشاركتها في فعاليات «معرض باريس الجوي 2019» في نسخته الـ53، والذي يُعد أكبر حدث يتم تنظيمه في قطاع الطيران وصناعات الفضاء.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تبحث «الأمن السيبراني وأخلاقيات العمل والمستقبل الوظيفي»

تعقد مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.