فعاليات الحدود الشمالية

إيقاف وتأجيل جميع فعاليات الحدود الشمالية لمواجهة فيروس كورونا

تواصل المملكة العربية السعودية حملة الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا؛ حفاظًا على صحة مواطنيها؛ حيث تقرر تأجيل فعاليات الحدود الشمالية بناءً على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد؛ أمير منطقة الحدود الشمالية.

ووجه سموه الشؤون الصحية، وأمانة المنطقة، وجامعة الحدود الشمالية، وإدارة التعليم والمعاهد التقنية والمهنية، برفع مستوى الوعي لدى أبناء المنطقة لمواجهة فيروس كورونا من خلال زيادة الجهود التوعوية، ورفع مستوى النظافة بكل الأماكن، وتوفير كافة متطلبات نظافة الأفراد من مواد مطهرة وغيرها.

جاء تعليق وتأجيل جميع فعاليات الحدود الشمالية والأنشطة؛ حفاظًا على سلامة المواطنين والمواطنات من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأثنى سموه على جهود الشؤون الصحية بالمنطقة التي جهزت 4 منصات تحكم ومحجر صحي بسعة مائة سرير وعناية مركزة خلال مدة وجيزة، إضافة لما تقوم به من مراقبة الفرز البصري بجميع مستشفيات المنطقة من خلال كاميرات التحكم بغرف المراقبة، مشيدًا بالعاملين بالقطاع الصحي بكل مسؤولية وأمانة واقتدار, موجهًا ببذل المزيد من الجهود وعدم التهاون مع أي حالة محتملة.

وشدد سموه على المواطنين والمواطنات والمقيمين بمنطقة الحدود الشمالية بضرورة الالتزام بالتوجيهات والإرشادات التي تصدر عن وزارة الصحة والأجهزة المعنية وعدم التهاون في تطبيقها لما فيه سلامة الجميع، منوهًا سموه بالجهود التي تبذلها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده لمواجهة خطر الأوبئة كافة ومن ذلك فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا:

«بوابة الترفيه».. مزايا غير محدودة رغم «كورونا»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.