"سكني"

إيداع 1.37 مليار ريال في حسابات مستفيدي “سكني” خلال أكتوبر الماضي

أعلن صندوق التنمية العقارية، عن إيداع 1.37 مليار ريال في حسابات مستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر أكتوبر الماضي.

وأوضح الصندوق، في بيان له، أن 235 مليون ريال خصصت؛ لدعم أرباح عقود التمويل العقاري المدعوم، فيما خصصت 1.13 مليار ريال لمستفيدي مبادرة دعم العسكريين ممن هم في الخدمة.

ومن جانبه، قال منصور بن ماضي؛ المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، إن إجمالي المبالغ التي أودعت في حسابات مستفيدي “التمويل العقاري المدعوم”، ومبادرة “القرض السكني المدعوم للعسكريين في الخدمة”، منذ بداية برنامج القرض العقاري في يونيو 2017 وحتى نهاية شهر أكتوبر 2019، بلغت 9.47 مليار ريال.

وأضاف أن إجمالي ما تم إيداعه لمستفيدي “التمويل المدعوم” بلغ نحو 1.83 مليار ريال حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي، فيما تم إيداع 7.64 مليار ريال كدعم للمستفيدين من مبادرة دعم العسكريين في الخدمة من جميع القطاعات العسكرية.

اقرأ أيضًا:

غرفة تبوك تنظم ورشة عمل للتعريف بنظام “سابر” الإلكتروني.. غدًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أرامكو

أرامكو تعلن نتائج النصف الأول من العام الجاري

كشفت شركة أرامكو السعودية، يوم الأحد الموافق 9 أغسطس، نتائجها للربع الثاني والنصف الأول من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.