منطقة حائل

إنجاز جديد للمملكة.. سعودي بقائمة أفضل 50 مُعلمًا على مستوى العالم

حقق المعلم سلطان سليمان العنزي؛ معلم اللغة الإنجليزية بتعليم منطقة حائل، إنجازًا جديدًا للمملكة العربية السعودية، بعد أن جاء في قائمة أفضل 50 معلمًا على مستوى العالم في جائزة «فاركي» العالمية.

وقال «العنزي»؛ في تصريحات صحفيه له: «بدأت الرحلة قبل عام حين قرأت خبرًا في موقع وزارة التعليم عن المعلم الفائز بالجائزة عام 2019م، عندها تبادر إلى ذهني سؤال: لماذا لا يكون للمعلم السعودي حضور في هذا الكرنفال العالمي وهو جدير بذلك؟»، مُضيفًا «قررت المشاركة وخوض غمار هذه الجائزة، فوجدت الدعم الكبير من إدارة تعليم حائل».

ونوه بالدعم المتواصل والتحفيز المستمر المُقدم من الأمير عبد العزيز بن سعد؛ أمير منطقة حائل، والأمير فيصل بن فهد بن مقرن؛ نائب أمير منطقة حائل، وهو ما ساهم في تحقيق هذا المنجز.

وأعرب «العنزي» عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الدكتور حمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، على كل ما يقدمه للمعلمين من دعم وتوجيه وتحفيز، لافتًا إلى الدعم الكبير المُقدم من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للتعليم في المملكة.

اقرأ أيضًا:

وزارة العدل تعلن عن رقمنة الأحكام بإطلاق الصك الإلكتروني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.