أمانة العاصمة المقدسة

إلزام جديد من أمانة العاصمة المقدسة لأصحاب المطاعم

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن إلزام جديد للمطاعم بالمنطقة، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وقالت أمانة العاصمة المقدسة إنه تم إلزام المطاعم بإحكام وإغلاق طلبات العملاء بطريقة آمنة قبل تسليمها لمندوبي التوصيل؛ بهدف سلامة وصول المنتج الغذائي للمستهلك بشكل صحي.

من جانبه، قال المهندس عبد الله الزايدي؛ مدير عام شؤون البلديات، إن الأمانة ممثلة في البلديات الفرعية ألزمت المطاعم والبوفيهات بإحكام غلق طلبات العملاء قبل تسليمها لمندوبي التوصيل.

ولفت إلى أنها منعت التواصل المباشر مع العميل، وذلك بوضع الطلب أمام الباب وترك مسافه كافية لا تقل عن متر تفصل بين مستلم الطلب وعامل التوصيل.

وأكد أن البلديات تعمل على اتخاذ جميع التدابير الوقائية التي تحفظ سلامة المواطن والمقيم، وبما يتماشى مع الإجراءات الصادرة من الجهات المختصة ذات الصلة لمكافحة انتقال فيروس كورونا للآخرين.

يأتي ذلك ضمن إطار حرص الأمانة على التأكد من التزام المنشآت بتنفيذ خطط مكافحة انتشار “كورونا” المستجد والحد من وجود أي احتمالات لانتقال العدوى.

 

اقرأ أيضا:

غدًا.. «منشآت» تُنظم 3 دورات تدريبية عن بُعد في إدارة الأزمات

«التدريب التقني» تنفذ ورشة حول نظام العمل عن بُعد للقيادات

«هدف» يدعو الباحثين عن عمل والطلاب للتعرف على خدمات «سُبل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تستعرض خدمات مبادرة العلاقة التعاقدية للعاملين بالقطاع الخاص

أكد الأستاذ سطام الحربي؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.