مطار خليج نيوم

إقلاع أولى رحلات مطار خليج نيوم

أعلنت الخطوط السعودية، اليوم الأحد، عن إقلاع أولى رحلات مطار خليج نيوم، وذلك بعد نجاح تحويله إلى مطار تجاري.

 

وبهذه المناسبة، قال نبيل العامودي؛ وزير النقل، عبر حسابه على تويتر: “أقلعت أولى رحلات مطار خليج نيوم النافذة الجديدة على البحر الأحمر، وحملت على متنها طموحًا لا حدود له لبلادنا التي تمتلك قدرات ضخمة في طريقها لأن تصبح موردًا إضافيا لها. أبارك لقيادتنا الرشيدة هذا الإنجاز المتمثل بتدشين أول رحلة للمطار، وسنعمل أنا وزملائي لمستقبل طموحه عنان السماء”.

مطار خليج نيوم

واحتفلت شركة نيوم بأول رحلة تجارية، وحضر مراسم التدشين: نظمي النصر؛ الرئيس التنفيذي لشركة نيوم، وصالح الجاسر؛ المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية، وعدد من المسؤولين.

 

 

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني أعلنت، الثلاثاء الماضي، عن افتتاح مطار خليج نيوم، الواقع في منطقة شرما شمال المملكة، موضحة، في بيان صحفي، أن المطار قد تم ترخيصه من قبلها كمطار تجاري، وأصبح جاهزًا لاستقبال الرحلات التجارية، بدءًا من الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا:

مطار نيوم أول نجمة تسطع في سماء “مدينة المستقبل”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تنظم ورشة عمل بعنوان «منصة سابر»

وجهت غرفة أبها الدعوة لجميع المستفيدين، لحضور ورشة عمل تحت عنوان «منصة سابر»، التي تُنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.