إقبال متزايد على فعاليات «اليوم الوطني 89» في جدة

شهدت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ89، التي تم إطلاقها في محافظة جدة، إقبالًا متزايدًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة.

وتأتي الفعاليات احتفالًا بمناسبة مرور 89 عامًا على توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله -؛ حيث كانت النسبة الأكبر للزوار من نصيب الواجهة البحرية بمنطقة جدة.

وكانت فعالية العرض الجوي في الكورنيش من أبرز الفعاليات التي أقيمت احتفالاً بذكرى اليوم الوطني 89؛ إذ شهدت حضورًا كبيرًا استمتع بهذا العرض المدهش، وعروض الألعاب النارية، والعروض الرياضية والترفيهية المختلفة.

وانضمت لتلك الفعاليات أمانة منطقة جدة، من خلال تزيين الميادين والشوارع الرئيسة بالأعلام، وإضاءات المجسمات، والرسم الجرافيكي في المرافق العامة، وعروض الصوت والضوء، وعروض ثلاثية الأبعاد على مبنى الأمانة.

وبذلت أمانة منطقة جدة، جهودًا كبيرة لتزيين مباني البلديات الفرعية ومبنى الأمانة الرئيسي بالأعلام وإنارتها باللون الأخضر، وتزيين الطرق باللوحات والأعلام احتفالًا بذكرى اليوم الوطني 89، وجرى تركيب أكثر من 10,000 علم في أهم الشوارع الرئيسية بمحافظة جدة وتزيين مداخل جدة الرئيسية وميدان البيعة وميدان خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا: اليوم الوطني 89.. اقتصاد المملكة بين الماضي والمستقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.