إغلاق باب التقديم على جائزة” رواد التغيير ” غدًا

تغلق ،غدًا الخميس” مؤسسة “نما المعرفية” باب التقديم على جائزة “رواد التغيير” والذي يتم تنظيمها خلال فعاليات منتدى الإدارة والأعمال التاسع، الذي ينطلق مارس القادم.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع رواد الأعمال على إبراز دور المنشآت الإدارية ورواد الأعمال في إدارة وقيادة التغيير في المملكة العربية السعودية، من حيث تبني وسائل واستراتيجيات التغيير ومنهجية التخطيط والتنظيم، وإحداث التغيير في المنشآت والتعرف على أثر ونتائج عملية التغيير ببيئة العمل من حيث الكفاءة والجودة والمرونة.

ويستعرض المنتدى نتائج الفكر والممارسة القيادية في المنظمات، وطرح مفاهيم إدارة التغيير والتجارب الناجحة، وذلك بهدف تطوير قطاع الإدارة والأعمال على المستوى المحلي والعربي عبر ما سيتم طرحه من أفكار وتجارب متميزة ورؤى عالمية.

وجاءت الدورات السابقة للمنتدى لتؤكد على المساهمة في التأسيس لبنية معرفية اقتصادية تساهم في مسيرة النجاح والتميز التي أولاها قادة المملكة ، وتجسيدًا لجهدهم وتوجيهاتهم من خلال توظيف التقنيات الحديثة وفق استراتيجيات مدروسة تحقق التنمية المستدامة لاقتصاد شامل.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.