إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية.. اعرف التفاصيل

أعلنت وزارة التعليم السعودية، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية؛ حيث تم ترشيح 10325 مواطنًا ومواطنة؛ لشغل الوظائف التعليمية التي طرحتها الوزارة.

وكانت عملية التقديم للوظائف التعليمية بدأت منذ شهر رمضان الماضي، في جميع مدن ومحافظات المملكة.

وجاء إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية، عقب الانتهاء من إجراء المفاضلة عبر منصة “جدارة” الرسمية التابعة لوزارة الخدمة المدنية؛ حيث تبلغ نقاط المفاضلة 100 نقطة موزعة على درجة المؤهل العلمي بواقع 40 نقطة، ودرجة كفايات المعلمين 40 نقطة، فضلًا عن نقطتين لكل سنة أقدمية.

وناشدت وزارة التعليم، جميع المرشحين للوظائف التعليمية، التوجه لحجز موعد المقابلة الشخصية، وذلك من خلال النظام الرسمي لوزارة الخدمة المدنية؛ حيث تُعتبر المقابلة الشخصية من أهم وأبرز متطلبات التعيين في الوظائف التعليمية.

وفي هذا السياق، أكدت وزارة التعليم أنه يُمكن الحصول على نتائج القبول والاطلاع على أسماء المرشحين للوظائف التعليمية بشكل نهائي لشغل الوظائف المطروحة، ومواعيد المقابلات الشخصية، من خلال الروابط التالية: الرجال: هنا ، النساء: هنا.

جدير بالذكر، أن وزارة التعليم، أعلنت عن 10456 وظيفة تعليمية شاغرة للمواطنين والمواطنات من أبناء المملكة الحاصلين على درجة البكالوريوس والمجتازين اختبار كفايات العام والتخصص، وذلك وفقًا لعدد من الشروط والضوابط الموضوعة للعام الدراسي المقبل 1441/1440هـ؛ حيث تشمل الوظائف المعلنة  10456، منها 4953 وظيفة للرجال و5503 وظائف للنساء.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم يدشن برنامج “إجازتي 4” في أبها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

آليات تسجيل المنتجات الزراعية

«آليات تسجيل المنتجات الزراعية» ورشة عمل بفرع البيئة في جازان

نظم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان، اليوم الخميس، ورشة العمل تحت عنوان «الآليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.