إعادة تقييم تجربة التعليم

“إعادة تقييم تجربة التعليم الخاصة بأجيال المستقبل”.. جلسة حوارية في بيبان الرياض

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن موعد الجلسة الحوارية حول “إعادة تقييم تجربة التعليم الخاصة بأجيال المستقبل” في مؤتمر ملتقى بيبان الرياض، المقرر إقامته في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

ومن المقرر أن تقام الجلسة الحوارية يوم الخميس المقبل الموافق 30 يناير الجاري، من الساعة 12:10 حتى 12:50 ظهرًا، على أن يشارك فيها 4 متحدثين من مؤسسين ومدراء تنفيذيين.

على جانب آخر، كشف هيئة منشآت عن إقامة جلسة حوارية حول “النقلات العالمية في قطاع بيع الأزياء بالتجزئة” من الساعة 10:30 حتى 11:15 صباحًا، يوم الخميس.

جدير بالذكر، أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض سيدشن الأربعاء المقبل النسخة المطورة لملتقى بيبان، في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة الرياض.

اقرأ أيضًا:

“الزكاة والدخل” تشارك في منتدى المحاسبين السعودي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.