هاكاثون مجموعة العشرين للتسارع التقني

إطلاق «هاكاثون مجموعة العشرين للتسارع التقني»

أطلقت مجموعة العشرين برئاسة المملكة، اليوم الأربعاء «هاكاثون مجموعة العشرين للتسارع التقني»، بالتعاون مع مركز الابتكار التابع لبنك التسويات الدولية.

ويأتي إطلاق «هاكاثون مجموعة العشرين للتسارع التقني»؛ بهدف تحفيز المشاركين على إيجاد حلول تقنية يمكن من خلالها مواجهة التحديات التنظيمية والإشرافية.

ونشرت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين ومركز الابتكار التابع لبنك التسويات الدولية من خلال مركزه في سنغافورة، تحديات تنظيمية وإشرافية، داعية رواد الابتكار عالميًا لإيجاد حلول لهذه التحديات.

اقرأ أيضًا.. غرفة جدة تقدم فرص استيراد مواد غذائية من 4 دول

وتتضمنت هذه التحديات التنظيمية والاشرافية رفع التقارير التنظيمية والتحليلات، وإجراء الرقابة والإشراف؛ حيث تم إعدادها بناءً على التحديات التي تواجه الدول الأعضاء بمجلس الاستقرار المالي.

اقرأ أيضًا.. عودة عمل مؤسسات المقاولات بدءًا من اليوم بشروط

وتعتمد هذه المنافسة أسلوب الهاكاثون وهي تحظى بدعم هيئة النقد السنغافورية، ومجلس الاستقرار المالي، ومنصة APIX، ومشروع “التقنية التنظيمية لتسريع أعمال الجهات التنظيمية (R2A)”.

ويمكن للمهتمين من القطاع الخاص المشاركة في هذه المنافسة لإيجاد حلول ابتكارية تقنية للتحديات التنظيمية والاشرافية التي نشرتها رئاسة المملكة لمجموعة العشرين؛ وذلك عبر استخدام منصة APIX القائمة على السحابات الإلكترونية؛ حيث تسهل عملية التسجيل وبناء النماذج الأولية وتقييم المشاركات عبر الانترنت.

اقرأ أيضًا..

“هدف” يجمع مبادرات دعم توظيف القوى الوطنية إلكترونيًا

«الخريف»: تأسيس «شركة سعودية للتعدين» يعزز الفرص الاستثمارية

بالتزامن مع عودة الأنشطة التجارية بالمملكة.. «الراجحي» يُحذر

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.