إطلاق منصة تدريب إليكتروني لتطوير قدرات الموظفين

دشنت غرفة جدة، أمس، منصة التدريب الإلكتروني بهدف تطوير قدرات القوى العاملة الوطنية عبر تقديم التعليم السهل والمرن، والاعتماد على المناهج الحديثة والممارسات، والاطلاع على الأبحاث، بما يتلاءم مع رؤية المملكة 2030، وذلك بالتعاون مع «صلة» كشركة سعودية رائدة في استخدام أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

وبهذه المناسبة، أكد حسن دحلان؛ أمين عام غرفة جدة، أن المنصة تلبي الطموحات والآمال باعتبارها بيئة تدريبية موجهة للقطاعين العام والخاص، متوقعًا أن تحصد أرقامًا قياسية في عدد المستفيدين باستنادها على رؤية جديدة في التدريب الإلكتروني من خلال نهج التدريب الحديث.

وأضاف أنه سيتم، خلال المنصة، التدريب عن بعد في مجالات متعددة في مقدمتها: مهارات العمل، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق، والتخطيط، والتنظيم الإداري، مبينًا أن غرفة جدة تمتلك، مخزونًا كبيرًا وتجارب مثمرة في احتضان وتنظيم برامج التدريب والتأهيل.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.