إطلاق مشروع فلل “أزاليا” السكني الجديد

أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عن إطلاق الفلل السكنية المطورة لمشروع “أزاليا” الجديد؛ والذي يتميز بخطط سداد مرنة تمتد لـ 10 سنوات بدون أي هامش ربح، بدفعة أولى 10% وبالإمكان استلام الوحدة السكنية بمجرد دفع 20%.

وسيتم إطلاق الفلل في مركز العرض والمبيعات المخصص لمشاريع المدينة الاقتصادية في شارع الأمير سلطان بمدينة جدة، خلال الفترة من 25 أبريل الحالي حتى 2 من شهر مايو.

ويمتد مشروع “أزاليا” على مساحة 29,500م2، بعدد لا يتجاوز 59 فيلا سكنية مطورة، تتراوح مساحاتها بين 352م2– 518م2، وتتكون من أربعة إلى خمسة غرف نوم؛ لتلبي كافة متطلبات الحياة العائلية. ويتميز المشروع ببنية تحتية متقدمة تم تصميمها وفق أعلى المواصفات العالمية، كما يضم قائمة من المرافق والخدمات المصاحبة، ومنها: ممشى وحدائق خضراء للتنزه، ونادٍ وملتقى اجتماعي، وأحواض سباحة بالإضافة إلى ملاعب مخصصة للأطفال والجلسات العائلية.

وبهذه المناسبة، قال السيد تشارلز بيلي؛ الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية: “يقدم مشروع “أزاليا” أفضل عروض التملك العقاري للفلل السكنية، تتنوع ما بين ثلاث طرازات مختلفة تشمل الطراز العصري، والإيطالي، والعربي، وقد روعي في تصميمها أعلى مستويات العيش بأسلوب حياة مميز وفريد تحيطها أعلى درجات الخصوصية والأمان والفخامة”.

وأضاف أن مشروع “أزاليا” السكني الجديد يعد أحد برامج جودة الحياة للمدينة الاقتصادية، وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 بضرورة توفير حلول سكنية متنوعة للمواطنين تناسب كافة مستويات الدخل”.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تبحث «الأمن السيبراني وأخلاقيات العمل والمستقبل الوظيفي»

تعقد مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.