إطلاق مبادرة “صناعة النجاح” لدعم طلاب طب الأسنان

أطلقت د. لينا حسين طبيبة أسنان وتجميل مبادرة بعنوان “صناعة النجاح” لتقديم الدعم لطلاب وطالبات قسم الطب والتجميل؛ وذلك تماشيًا مع رؤية 2030 بهدف تأهيل أطباء الأسنان وتطوير أعمالهم وتنمية مساراتهم المهنية.

وأوضحت الدكتورة لينا أن الهدف من المبادرة- التي تم إطلاقها بالتعاون مع الشريك التنظيمي تطبيق “اخصم لي – منصتي” – هو خدمة المجتمع والارتقاء به، مشيرة إلى أن المبادرة تركز على دعم الجمعيات الخيرية المهتمة بتقديم أفضل سُبل الراحة والخدمة للجامعات والمعاهد المتخصصة في طب الأسنان.

تم إطلاق المبادرة من مركز المهيدب لطب الأسنان بحضور عدد كبير من الشخصيات التي تمثل الجمعيات الخيرية والرعاة والمساهمين، في مقدمتهم حسين فوزي؛ مدير مكتب مدير المستشفى العام لمدينة الملك سعود الطبية، والدكتور سعد آل زعير؛ مدير مركز المهيدب لطب الأسنان، ومحمد صالح المدير المالي، وجابر الشهري؛ مدير الموارد البشرية.

وأوضحت الدكتورة لينا أن نوع الدعم الذي تقدمه المبادرة لطلاب وطالبات قسم الطب والتجميل يتمثل في الدعم الاستشاري للطلبة والطالبات وتطوير مهامهم والرد على استفساراتهم، وعمل خصومات وعروض متنوعة للجمعيات الخيرية والأنشطة التطوعية.
وأضافت أن دور الشريك التنظيمي تطبيق” اخصم لي – منصتي” تنظيم الفعاليات الخاصة بالمبادرة، وعقد اتفاقيات مع الجامعات وأصحاب الفرق التطوعية والجمعيات الخيرية، ودعم استشاري لرواد الأعمال والمواهب والطلاب والطالبات لتقديم أفضل الطرق لإشهار عملهم الخاص في مجال العيادات.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.