منصة صنع في السعودية

إطلاق «صنع في السعودية» لدعم الحرفيين في المملكة

أطلق برنامج تسعة أعشار، التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، منصة «صنع في السعودية»؛ التي تهدف إلى إتاحة الفرصة للحرفيين لبيع منتجاتهم داخل مناطقهم وخارجها، وتقديم خدمة التسويق للحرفيين عن طريق المنصة دون أخذ نسبة، إضافة إلى الربط مع شركات الشحن والدفع الإلكتروني.

وتعمل «صنع في السعودية» كذلك على تقديم سوق إلكتروني شامل ومتخصص؛ لترويج وبيع المنتجات المصنوعة بالسعودية ذات الهوية والطابع السعودي.

تهدف المنصة إلى تجميع أعمال الحرفيين السعوديين المحترفين من كل أنحاء المملكة، وتمكين المهتمين من الوصول للأعمال واقتنائها بكل يسر وسهولة وأمان، علمًا بأنها تستهدف حاليًا، السوق السعودي، وتخطط لتوسيع خدماتها إلى منطقة الخليج والعالم.

جدير بالذكر، أن منصة «صنع في السعودية» هي عبارة عن متجر إلكتروني يسهم في تحقيق قيمة مضافة لقطاع الصناعات اليدوية؛ من خلال تعزيز وتسويق المنتجات اليدوية، وتجميع كل الحرف اليدوية المميزة والأعمال الفنية في مكان واحد.

يُشار إلى أن «تسعة أعشار» يعتبر مبادرة وطنية رائدة، أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، وتعمل تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية؛ حيث تهدف إلى دفع عجلة نمو الأعمال من خلال دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتأخذ زمام المبادرة في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضًا:

برنامج حساب المواطن يوضح طريقة استعادة كلمة المرور

التقنيات المالية تتصدر مشاريع رواد الأعمال في برنامج “أطلق”

هدف يودع 177 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من “دعم التوظيف”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

حساب المواطن يودع دفعة شهر أغسطس

يودع برنامج حساب المواطن الدفعة الجديدة من الدعم الخاصة بشهر أغسطس الجاري، صباح يوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.