خدمة طلب المياه بسعر موحد

إطلاق خدمة طلب المياه بسعر موحد أثناء منع التجول في منطقة نجران

أطلقت إمارة منطقة نجران خدمة طلب المياه بسعر موحد أثناء منع التجول بالمنطقة عبر تطبيق “واتساب”؛ حيث شهد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد؛ أمير منطقة نجران، إطلاق الخدمة من مكتبة بديوان الإمارة اليوم.

ويتمكّن المواطنون في المنطقة من التواصل مع مركز خدمات العملاء بإدارة المياه، وطلب الخدمة مع إرسال موقع المستفيد بالتراسل عبر تطبيق واتساب.

من جانبه، قال سموه إن الخدمة لها أهمية كبيرة في سد باب المغالاة، وتقديم الخدمات بسعر ثابت يبلغ 60 ريالًا فقط، مع موثوقيتها أمنيًّا في سهولة تقديمها أثناء ساعات منع التجول، فضلًا عن التيسير على المواطن الكريم في تقديم الخدمات له دون عناء أو مشقة.

وعلى جانب أخر، أشاد سموه عبر الاتصال المرئي مع المهندس محمد بن أحمد موكلي؛ الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للمياه، بالجهود التي تبذلها الشركة لضمان استمرار إمدادات المياه للمنطقة دون تأثر بالظروف والتبعات التي خلفها فيروس كورونا الجديد (كوفيد١٩)، تمشيًّا بالتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمواطن طلب خدمات المياه أثناء فترة منع التجول، بإرسال رسالة عبر تطبيق (واتساب) إلى الرقم 0560274886.

 

اقرأ أيضا:

بأمر خادم الحرمين.. علاج كورونا مجانًا للمواطنين والمقيمين ومخالفي الإقامة

“منشآت” تعلن تأجيل الدفعات المستحقة لمبادرة الإقراض غير المباشر لمدة عام

رفع صادرات المملكة البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.