التدريب والابتعاث

إطلاق حزمة من البرامج التدريبية عن بُعد للمعلمات في نجران

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة نجران عن إطلاق حزمة من البرامج التدريبية عن بُعد للمعلمات في المنطقة غدًا الاثنين.

وقالت إدارة التدريب والابتعاث “بنات” في “تعليم نجران” إنه سيتم إطلاق البرامج التدريبية عن بُعد للمعلمات عبر منصة المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الإلكتروني، وذلك بمتابعة من الدكتور ملفي العتيبي؛ مدير عام التعليم بالمنطقة.

من جانبه، قال جابر مدخلي؛ المتحدث الرسمي بتعليم منطقة نجران، إن البرامج التي ستنفذ على مدى أسبوعين تشمل 11 برنامجًا تدريبيًا.

وأوضح أن البرامج هي: الاستبانة الإلكترونية، المعلم في العصر الرقمي، تصميم الاختبارات الإلكترونية، إدارة الضغوط، إدارة الموقف الصفي، شبكة القيادة، الأسئلة الصفية، مواصفات الاختبار الجيد وطرق إعداده، الفهم القرائي، التعامل مع الآخرين، وفنيات تعديل السلوك.

ولفت جابر مدخلي إلى أن التسجيل في هذه البرامج التدريبية سيكون عبر الرابط من هنا، كما يمكن للراغبين في التدريب الاطلاع على البرامج التدريبية واختيار المناسب لهم بالدخول عبر الرابط التالي لدليل المتدرب من  هنا.

وكانت وزارة التعليم أصدرت قرارًا بتعليق التعليم في الجامعات والمدارس على مستوى المملكة؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، مع تفعيل نظام التعليم عن بُعد فيما يتعلق بالمراحل التعليمية كافة، وذلك لحين إشعار آخر.

 

اقرأ أيضا:

«منشآت» تُنظم 26 ورشة عمل عن بُعد ضمن أسبوع استدامة الأعمال

تعرف على دليل استمرارية الأعمال بوزارة الاستثمار خلال أزمة “كورونا”

“هدف” يودع 446 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج إعانة الباحثين عن عمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تستعرض خدمات مبادرة العلاقة التعاقدية للعاملين بالقطاع الخاص

أكد الأستاذ سطام الحربي؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.