جولة فنتك 20

إطلاق “جولة فنتك 20” الفعالية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط

أعلنت مبادرة فنتك السعودية -وهي مبادرة أطلقتها مؤسسة النقد العربي السعودي بالشراكة مع هيئة السوق المالية لدعم نمو مجال التقنية المالية في السعودية- عن إطلاق جولة فنتك 20، والتي باتت موعدًا سنويًا يترقبه المهتمون بمجال التقنية المالية لتوسيع نطاق معرفتهم وتعزيز مهاراتهم، انسجامًا مع رؤية وتوجيهات القيادة في تحويل التحديات إلى فرص.

تقام فعاليات جولة فنتك في فترة ما بين 29 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2020.

تُعد جولة فنتك الفعالية الأكبر في مجال التقنية المالية بالشرق الأوسط؛ حيث تتيح للجميع فرصة التعلم وبناء المعرفة المتعلقة بالتقنية المالية من خلال ثلاثة محاور رئيسية، وهي: توجهات التقنية المالية، التقنية المالية في السعودية، ومهارات ريادة الأعمال تُقدم باللغتين العربية والإنجليزية من قِبل خبراء محليين وعالميين من المتخصصين في المجال.

تأتي هذه النسخة من جولة فنتك بعد النجاح الذي حققته في النسخة السابقة، والتي استقطبت أكثر من 3000 مشارك في أنشطة وفعاليات متنوعة أُقيمت في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

جدير بالذكر أن النسخة المقامة لجولة فنتك هذا العام ستقام افتراضيًا؛ حيث ستعقد 24 فعالية باستضافة أكثر من 50 متحدثًا من خبراء المجال من مختلف دول العالم لمناقشة مواضيع تتعلق بالتوجهات الحديثة للتقنية المالية، وإلقاء نظرة على مجال التقنية المالية في السعودية، وعقد ورش عمل خاصة بمهارات ريادة الأعمال.

وتضم جولة فنتك 20 جلسات تعريفية يقدمها ضيوف من رواد الأعمال والخبراء في مجال التقنية المالية من منطقة الشرق الأوسط والعالم، بالإضافة إلى حلقات نقاش مع مؤسسي ومستثمري شركات الفنتك، وإلقاء نظرة عامة على القواعد واللوائح التنظيمية المتعلقة بالتقنية المالية الصادرة من مؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة السوق المالية، واستعراض نبذة عن مشروع “عابر” ودراسة حالة عن “جرين سيل” كأول شركة فنتك رائدة (unicorn) تبدأ أعمالها في السعودية، وعقد ورشة عمل مع أربعة من مراكز التقنية المالية البارزة في الشرق الأوسط.

من جانبها، قالت نجود المليك؛ مدير مبادرة فنتك السعودية: “نعتزم في جولة فنتك 20 استقطاب خبراء من حول العالم لنشر المعرفة حول التوجهات الحديثة للتقنية المالية، ودعم رواد الأعمال من خلال ورش عمل لبناء المهارات الأساسية، واستعراض التطورات الحاصلة بمجال التقنية المالية في السعودية. وتأتي جولة فنتك بالتضافر مع جهود أعضاء مجموعة العشرين لدعم تطوير مجال التقنية المالية”.

تتعاون فنتك السعودية مع مجموعة من الشركاء؛ لتنظيم فعاليات جولة فنتك 20،  وهم: مؤسسة النقد العربي السعودي، هيئة السوق المالية، المدفوعات السعودية، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأكاديمية المالية، “فنتك مصر” التابع للبنك المركزي المصري، سوق أبوظبي العالمي، بنك التنمية الإسلامي، البنك العربي الوطني، البنك السعودي الفرنسي، منصة وثاق، فنتك جالكسي، فرص، جلوبال فنتشرز، وادي طيبة، تمويل، منصة وثاق، شركة جرين سيل، جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، قيود، جامعة سنغافورة للإدارة، بياك، مجموعة Cander، جمعية إ، رائد فنتشرز، ومنصة رقمية، وثروة، وجامعة سنغافورة للإدارة، Flat6Labs، Elmangos Ventures، FinMirai، Impact46، Riyadh Angel Investors ،The Fintech Times ،PwC ،STC Pay ،My Courier ،Just.Innovate”.

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لفنتك السعودية للتسجيل في الفعاليات ومعرفة المزيد من التفاصيل حول جولة فنتك 20 على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

هدف: إطلاق برنامج “دروب إن” بالشراكة مع منصة عالمية لتطوير المهارات المهنية

أبشر للتوظيف تستقبل طلبات التسجيل بوظائف القيادة العامة لطيران الأمن

جامعة الباحة تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.