إطلاق تعريف المعاش التقاعدي في نسخته الجديدة للعملاء

كشفت المؤسسة العامة للتقاعد، عن إطلاق تعريف المعاش التقاعدي في نسخته الجديدة، موضحة أنه يُمكن للعملاء التعريف بالمعاش المتقاعد من إصدار تعريف بالمعاش التقاعدي معتمد وموثق، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، وذلك لتقديمه إلى الجهات الأخرى.

وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن تعريف المعاش التقاعدي يحتوي على العديد من البيانات المهمة، منها؛ «مقدار المعاش الشهري، رقم هوية العميل، رقم الآيبان، والحسميات المالية -في حال وجودها-، الرقم المرجعي للخطاب، ورمز الاستجابة السريعة QRCode».

وأكدت  أنه يُمكن للعملاء الحصول على تعريف المعاش التقاعدي بكل سهولة، عبر الخدمات الإلكترونية للمؤسسة، وذلك بمجرد التسجيل عبر موقع المؤسسة الإلكتروني.

جدير بالذكر، أن تعريف المعاش في نسخته الجديدة يأتي في إطار سعي المؤسسة العامة للتقاعد؛ لتحقيق أحد أهداف استراتيجيتها 2022، التي تهدف إلى تقديم الخدمة المميزة للعملاء.

اقرأ أيضًا: النحاس: المؤسسة العامة للتقاعد نفذّت 67% من استراتيجيتها للعام 2022

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.