متجر هواوي

إطلاق تطبيق “توكلنا” على متجر هواوي

أعلنت الهيئة السعودية للذكاء الاصطناعي “سدايا“، عن إطلاق نسخة من تطبيق “توكلنا” على متجر هواوي ”App Gallery”؛ ليستطيع مستخدمو أجهزة هواوي الاستفادة من مميزاته في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في المملكة.

يأتي ذلك في إطار حرص “سدايا” على تعميم فائدة تطبيق توكلنا؛ وهو ما دفعها لرفع نسخة خاصة على متجر هواوي دون النظر عن حجم من مستخدميه؛ والذي يعكس الحرص الكبير على أن تكون الفائدة للجميع وليست خاصة بمستخدمي الأجهزة واسعة الانتشار فقط.

وأضافت الهيئة، أن تطبيق “توكلنا” أصبح الآن متاحًا على أكبر المتاجر الخاصة بالأجهزة الذكية، مثل متجر أبل وأندرويد ومتجر التطبيقات، حتى يستفيد منه جميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

ويساهم تطبيقا “توكلنا” و”تباعد” في توفير بيئات صحية وذكية داخل أماكن العمل ومناطق التجمعات العامة والتجارية؛ بسبب ما يوفرانه من تنبيه للحالة الصحية للمستخدم، وكذلك أخبار المستخدمين في حالة مخالطة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويأتي إطلاق نسخة من تطبيق “توكلنا” على العديد من المتجر؛ تأكيدًا على حرص حكومة المملكة العربية السعودية على تسخير جميع الوسائل التقنية التي تعمل على الحد من انتشار فيروس كورونا، بينما يؤكد العديد من الخبراء أن الالتزام بالتطبيقات الصحية التي طورتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي من شأنه تجنب أي مخاطر محتملة قد تنتج عن تفشي الفيروس.

اقرأ أيضًا:

تطبيق «توكلنا».. تعزيز الكفاءة التقنية للمملكة

“سدايا” تطلق تطبيق تباعد لإشعار المخالطين للمصابين بكورونا

«سدايا».. اقتصاد قائم على البيانات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

Call of Duty

ما لا تعرفه عن لعبة Call of Duty

أطلقت شركة “Activision” رسميًا لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War، النسخة الجديدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.