إطلاق تطبيق “بوك دكتور” لمنح الخدمات الصحية الإلكترونية في المملكة

أطلقت شركة “إمدادات”؛ إحدى الشركات الوطنية الرائدة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط في تقديم حلول متكاملة للقطاع الصحي الخاص بالمملكة، تطبيق”بوك دكتور”، عبر الأجهزة الذكية، بهدف تمكين المرضى من حجز مواعيد في المنشآت الصحية، عبر الهاتف الجوال.
ويوفّر التطبيق حلقة وصل مستمرة بين المريض واطبيبه المختص، بالإضافة إلى تقديم خدمة التذكير بالفحوصات والتحاليل، التي يجب إجرائها بشكل دوري حسب الفئة العمرية.

من ناحية أخرى وقع كل من سلمان التميمي؛ المدير التنفيذي لشركة إمدادات، والمهندس إياد الدعلوج؛ مدير عام شركة كريم في المنطقة الشرقية، اتفاقية لمنح خدمة التوصيل المجاني للمنشآة الصحية، بواسطة مركبات “كريم” بعد إتمام عملية الحجز عبر التطبيق، وتسري هذه الخدمة لمدة محدودة فقط، وسوف يتم احتساب خصم 50% في وقت لاحق.

جدير بالذكر أن حفل تدشين التطبيق الرسمي أقيم بفندق المشرق بالرياض، بحضور عدد من رجال الأعمال، ويمكن تحميل التطبيق مباشرة من متجر “أبل ستور” و”جوجل بلاي”.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة حائل

غرفة حائل تقدم دورة تدريبية عن كيفية تأسيس المشاريع

تقدم غرفة حائل، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، دورة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.