بوابة التوظيف الإلكترونية

إطلاق بوابة التوظيف الإلكترونية بجناح المملكة في إكسبو 2020 دبي

كشف جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي عن إطلاق بوابة التوظيف الإلكترونية في مجموعة متنوعة من المجالات تتضمن خدمة العملاء، إدارة الحشود، الضيافة والبروتوكول، الصحة والسلامة، إضافة إلى مرشدي الجولات.

من جهتها، قالت خولة السعدون؛ رئيسة العمليات العامة في جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي: “يسعدنا إطلاق بوابة التوظيف الإلكترونية التي ستتيح للأفراد الموهوبين وأصحاب الكفاءات من الجنسين فرصة استثنائية؛ لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم العملية وفتح آفاق جديدة لاكتساب خبرات عالمية ترتقي بمسارهم الوظيفي”.

وأضافت: “في ظل توافد العالم للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، نحرص على تقديم تجربة فريدة لزوار جناحنا وتوفير بيئة عمل نشطة متعددة الثقافات والخبرات”.

وشددت السعدون على أهمية استقطاب الشباب والشابات المبدعين لوظائف متميزة في جناح المملكة، مشجعة الراغبين في خوض هذه التجربة من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية على الانضمام إلى رحلة مليئة بالتجارب الجديدة والملهمة وإبراز مسيرة المملكة نحو تحقيق رؤيتها الطموحة في ظل قيادتنا الرشيدة.

ويمكن للمهتمين زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

جدير بالذكر، أن هذه الفرص الوظيفية تتيح الانضمام إلى صفوف فريق عمل الجناح في دبي خلال هذا الحدث الدولي الذي يترقبه العالم في الشرق الأوسط، وستمتد فترة التوظيف طوال مدة إكسبو 2020 دبي، أي من أكتوبر 2021 إلى مارس 2022.

اقرأ أيضًا:

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق هويتها الجديدة

البريد السعودي يطلق خدمة “الناشر التجاري”

جمعية “حرفة” تنظم حفلها الخيري لدعم الحرف التراثية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

هدف: دعم 50% من الأجر عند التوظيف في المنشأة الصناعية

يساهم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، في تقديم برامج دعم التدريب والتوظيف للقطاع الصناعي، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.