بوابة الترفيه

إطلاق «بوابة الترفيه» لتطوير القطاع في المملكة

أطلقت الهيئة العامة للترفيه، أمس الثلاثاء، «بوابة الترفيه»، والتي تتضمن ثلاث منصات تخدم قطاع الترفيه في المملكة؛ حيث تضم تسجيل الموردين، والتراخيص، المرافق الترفيهية، وذلك سعيًا منها للحصول على خدمات ترفيهية ذات مستوى عالٍ.

ويأتي مشروع «بوابة الترفيه» ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه لتنظيم نشاط الترفيه في المملكة وتطويره، والارتقاء بجميع عناصره ومقوماته وإمكانياته، وأداء كل ما يلزم في سبيل تحقيق معايير قياس الأداء.

وأوضحت الهيئة أن مشروع «بوابة الترفيه» الإلكترونية يهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات مركزية لجميع المرافق الترفيهية المهيأة بالمملكة لتسهيل الاستثمار في القطاع الترفيهي، وأتمتة كل الخدمات المتعلقة بالتراخيص والعمليات الداخلية المصاحبة، إضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات مركزية للموردين في قطاع الترفيه مع تقييم المستفيدين لخدماتهم.

وقالت إن منصة الموردين تُتيح إمكانية التسجيل لمقدمي الخدمات المساندة لقطاع الترفيه في المملكة، مثل «مقدمي الخدمات المساندة لتجهيز وإقامة الأنشطة الترفيهية، إدارة الحشود، مزودي التذاكر»، وغيرها من المجالات الأخرى ذات العلاقة، كما تمكّن المنصة جميع المشتركين فيها من البحث بطريقة تفاعلية.

وأضافت أن منصة المرافق الترفيهية تُتيح المرافق التي تناسب تنظيم أنشطة ترفيهية، وتمكّن المنصة الزوّار من خدمة البحث المخصص إلى جانب إتاحة الفرصة أمام جميع المشتركين فيها لعرض بياناتهم، كما تتيح نسخة مطوّرة من نظام التراخيص تمنح مشتركيها ميزة تسجيل بياناتهم وحفظها، وهو ما يسهّل عليهم عملية تقديم طلباتهم في كل مرة، ومتابعة حالة الطلبات والتفاعل من خلال المنصة وطباعة التراخيص عند إصدارها.

اقرأ أيضًا:

شركة «هايبرلوب» تطلع على فرص الاستثمار في مجال النقل بالمملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.