إطلاق برنامج “جسور” لتأهيل الخريجين…الإثنين المقبل

أطلقت جامعة نجران ممثلة في وكالة الجامعة للتطوير والجودة،الإثنين المقبل، برنامج «جسور» لتهيئة منسوبي الجامعة والخريجين، وممثلي المجتمع، وسوق العمل، وجهات التوظيف، لزيارة فريق المراجعين من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي.

وبهذه المناسبة، أوضح يحيى الحفظي؛ وكيل الجامعة للتطوير والجودة، أن البرنامج، الذي سيستمر حتى الخامس من شهر صفر القادم، موجه لجميع منسوبي الجامعة من الأكاديميين والإداريين والطلاب والخريجين وممثلي المجتمع وسوق العمل، لتحقيق متطلبات الاعتماد الأكاديمي الذي تصبو إليه الجامعة وجميع برامجها الأكاديمية لضمان جودة مخرجات التعليم والبحث العلمي.

وأضاف أن البرنامج يتضمن إقامة 48 ورشة تدريبية بواقع 6 ورش يومية للجانبين الرجالي والنسائي، وقد أسندت ورش العمل والتدريب بالبرنامج لنخبة من الخبراء والمتميزين في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.