برنامج القادة

إطلاق برنامج القادة “همم” لتطوير الكوادر الوطنية

كشفت روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة – عن برنامج القادة “همم”، والذي جاء تصميمه سعيًا لتمكين الكوادر الوطنية من حديثي التخرج في تخصصات متنوعة.

ويسعى برنامج القادة “همم” أيضًا إلى تنمية المهارات القيادية وتهيئتهم للعمل مع روشن وأحيائها المتكاملة التي تعمل على تطويرها.

من جهته، قال ديفيد جروفر؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، إن برنامج القادرة “همم” يأتي إدراكًا بدور الكفاءات السعودية التي أثبتت نجاحها وتميزها في شتى المجالات؛ حيث سيقوم البرنامج بتقديم الدعم اللازم لصنع قادة أعمال ورواد في تخصصات ومجالات متنوعة تسهم في تحقيق مستهدفات الشركة، وكمطور عقاري وطني ، مشيراً إلى التزام روش بتمكين الكوادر الوطنية ونقل المعرفة كونه الركيزة الأساسية للارتقاء بأداء العمل وتأهيل جيل جديد يمتلك مهارات وحلول مبتكرة بشكل مستمر لتحقيق أهداف المملكة المستقبلية.

ومن المقرر أن يسهم البرنامج في تحقيق جزء من مستهدفات روشن لتوفير أكثر من 170 ألف فرصة عمل بحلول 2030، والذي من شأنه المساهمة في تطوير الكوادر الوطنية من الخريجين الجدد، على أن يوفر مدة تدريب للمتقدمين المؤهلين تمتد إلى 24 شهرًا، وبعد اجتياز المتدرب للبرنامج سيتم انضمامه للعمل مع فريق روشن. ويمكن الاطلاع على الشروط والتسجيل في برنامج القادة “همم” عن طريق زيارة صفحة الشركة عبر شبكة التواصل الاجتماعي لينكد إن عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.