توطين الوظائف بنجران

إطلاق الواجهة الجديدة للخدمات الإلكترونية لقطاع العمل

أطلقت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، الواجهة الجديدة للخدمات الإلكترونية لقطاع العمل؛ في إطار مشاريع التحول الرقمي بالوزارة.

وتسعى وزارة العمل، من خلال إطلاق الواجهة الجديدة للخدمات الإلكترونية، إلى تطوير تجارب العملاء من خلال تقليل الزمن المستغرق، لتقديم الخدمات ورفع نسبة الأتمته.

ومن المقرر أن يُتيح التصميم الجديد مميزات متعددة من أجل تحسين تجربة المستخدم للموقع؛ ومنها: «توحيد التصميم والتجربة لجميع الخدمات الإلكترونية لقطاع العمل، لوحة تحكم تتيح للمستفيد تخصيص بعض العناصر منها الوصول السريع، سهولة التنقل بين بوابة الخدمات الإلكترونية للمنشآت والأفراد، قائمة جانبية موحدة تسهل الوصول إلى المنشآت، المفضلة، التنبيهات والاستعلامات، البحث السريع للمنشآت والخدمات، تصنيف الخدمات، بالإضافة إلى إمكانية تفضيل منشأة ».

ودعت الوزارة أصحاب المنشآت إلى تجربة النسخة الجديدة من موقع الخدمات الإلكترونية لقطاع العمل، وذلك من هنا 

وحصلت الوزارة مؤخرًا على جائزة “الريادة في التحول الرقمي”، في منتدى التقنيات الناشئة؛ حيث تعمل على تطوير وحوكمة إجراءاتها إلكترونيًا، مما يسهم في زيادة الإنتاجية وسرعة تنفيذ الخدمات ذاتيًا.

 

اقرأ أيضا:

«البنك الدولي»: المملكة الأولى خليجيًا في إقرار أنظمة ولوائح مرتبطة بالمرأة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.