الدكتور أحمد الفهيد

إطلاق الهوية الجديدة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

أطلق الدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الهوية الجديدة للمؤسسة، معلنًا عن عدة مبادرات نوعية، خلال الحفل الذي أقيم في مقر الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض، أمس الاثنين، بحضور وزير التعليم، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

وأوضح “الفهيد” أن المؤسسة تلبي مستهدفات الإستراتيجية الوطنية وأن نسبة الذين قبلتهم المؤسسة هذا العام من خريجي الثانوي تجاوزت 20% وهو رقم قياسي في تاريخ المؤسسة، ونسعي للعمل على مواكبة التغييرات والمستجدات التنموية والاقتصادية من خلال مجموعة من المبادرات الطموحة.

وقال محافظ المؤسسة: تسعى جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030، مضيفا أن إطلاق سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ لعدد من المشاريع الضخمة، مثل: مشروع البحر الأحمر، مشروع القدية ومشروع نيوم من شأنه زيادة الطلب لتوفير الأيدي الوطنية المؤهلة في عدد من التخصصات التقنية والفنية.

وشهد حفل التدشين، إطلاق عدة مبادرات مثل: تطوير بوابة التدريب الأهلي من خلال توفير منصة إلكترونية فاعلة تقدم أكثر من 60 خدمة للمستثمرين، بالإضافة إلى مبادرة المدرب المعتمد التي تساهم في تنظيم وضبط سوق التدريب الاهلي ومشروع المستكشف الخفي الذي يعنى برفع جودة خدمات التدريب في وحدات المؤسسة.

كتب ـ أحمد سلامة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.