مركز الامتياز التجاري

إطلاق المنصة الإلكترونية لمركز الامتياز التجاري

أعلنت وزارة التجارة والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” عن إطلاق المنصة الإلكترونية لمركز الامتياز التجاري التي تتيح فرصًا استثمارية جديدة لرواد ورائدات الأعمال، وتمكنهم من التوسع والانتشار والاستثمار في قائمة من العلامات التجارية الناجحة.

وتوفر المنصة عدة خدمات استشارية تسهل الوصول إلى الفرص الاستثمارية، وتمكن مانح الامتياز وصاحب الامتياز من توثيق حقوقهم لرفع مستوى الجودة وتعزيز مبدأ الشفافية والوضوح، وتساعد مانح الامتياز على عرض وتسويق علامته التجارية للاستثمار، كما تسهل عملية البحث عن الاستثمار في قطاعات مخصصة.

ومن المقرر أن تسهم المنصة الإلكترونية لمركز الامتياز التجاري، بالتعاون مع شركة “ثقة لخدمات الأعمال” في تفعيل نموذج الامتياز التجاري في المملكة وتطوير العلامات التجارية السعودية.

ووجهت “منشآت” دعوتها إلى أصحاب الامتيازات التجارية ورواد ورائدات الأعمال والمستثمرين إلى قيد وتوثيق الامتيازات التجارية على المنصة الإلكترونية لمركز الامتياز التجاري.

اقرأ أيضًا:

تطبيق “شقردي” يغلق جولة استثمارية بقيادة مضاء للاستثمار

“مركز الملك عبدالعزيز” يستعرض أساليب الحوار بمواقع التواصل الاجتماعي

وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل للالتحاق بالخدمة العسكرية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى أسبار الدولي

منتدى أسبار الدولي يستشرف مستقبل الشركات في عصر الاقتصاد الرقمي

تسلط الدورة الخامسة من منتدى أسبار الدولي التي ستعقد افتراضيًا خلال الفترة من 2 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.