إطلاق المرحلة الأولى من برنامج دعم الشهادات المتخصصة في مجال التصدير

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية”، عن إطلاقها المرحلة الأولى من برنامج دعم الشهادات التدريبية في مجال التصدير، بالتعاون مع أكاديمية غرفة التجارة الدولية؛ لرفع المعرفة وتنمية الكفاءات البشرية في مجال التصدير وممارساته.

وأوضحت الهيئة أن البرنامج يتضمن تقديم 250 منحة تدريبية من “الصادرات السعودية” لمنسوبي 112 منشأة وطنية مصدّرة أو تطمح للتصدير من عدة قطاعات مختلفة، وذلك للإعداد والحصول على الشهادة المتخصّصة في التصدير.

ويأتي هذا البرنامج تلبية لاحتياجات المنشآت في بناء قدرات منسوبيها وضمن الجهود التي تقدمها “الصادرات السعودية”، بهدف رفع جاهزية المنشآت للتصدير وتعزيز تنافسيتها للوصول إلى الأسواق الدولية، الأمر الذي يتطلب إعداد كفاءات بشرية تمتلك المعرفة والمهارات اللازمة في مجالات: “الإدارة، التسويق الدولي، إدارة سلسلة التوريد، وتمويل التجارة”، وذلك للقيام بالمهام التي من شأنها تحقيق أهداف المنشآت للوصول إلى الأسواق الدولية المستهدفة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الحكير

“الحكير” تفتتح أول متجر يحمل العلامة التجارية لـ “بابليك ديزاير” بالمملكة

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “الحكير”، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.