إطلاق أعمال ورشة تنظيم هاكاثون القصيم الدولي

دشّن الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز؛ نائب أمير القصيم، جدول أعمال ورشة تنظيم هاكاثون القصيم الدولي للتقنيات الزراعية 2019، نيابة عن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم.

التقى نائب أمير القصيم خلال الورشة، بالأستاذ نواف الصحاف؛ المدير التنفيذي لبرنامج “بادر” لحاضنات ومسرعات التقنية والوفد المرافق له من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

وعقدت أمس الورشة التعريفية بهاكاثون القصيم، بتوجيه من أمير المنطقة، برئاسة إبراهيم الماجد؛ مستشار أمير المنطقة، لمناقشة ومعرفة أبرز التحديات التي تعيق تنمية القطاع الزراعي في المنطقة وحصرها في مجال التقنية الزراعية، بمشاركة عدة جهات وهي جامعة القصيم ممثلةً بكلية الزراعة وكلية الحاسب وتقنية المعلومات، والمركز الوطني للنخيل والتمور، وغرفة تجارة وصناعة القصيم، واللجنة الزراعية بالغرفة التجارية، وعدد من ممثلي الجمعيات التعاونية الزراعية بالمنطقة، وذلك في مجلس المنطقة في مقر الإمارة بمدينة بريدة.

الجدير بالذكر أن الورشة تهدف إلى التعرٌف بدور برنامج “بادر” وخبرته في إقامة الهاكاثونات السابقة، التي شهدت مشاركة أكثر من 1500 مشارك، ومنها هاكاثون مع ناسا، وهاكاثون مع أي بي إم، وهاكاثون مع معهد أي تي العالمي.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.