إصدار هوماج بتوربيلون محلقة مزدوجة

إصدار هوماج بتوربيلون محلقة مزدوجة

إضافة روجيه دوبوي الفريدة لعالم الوقت الثمين

تتفرد دار الساعات السويسرية الثمينة “روجيه دوبوي” بإصدارات هوماج المتجددة التي تعد جواهر تحرك الزمن. إنها تشكيلة تكرّم بامتياز عالم صناعة الساعات وأُسس هذه المهنة الأكثر إثارة التي تمثّل فنا وعلما في آنٍ واحد، إضافة إلى كَونها مجالاً رائعاً للتعبير عن مجموعة واسعة من المهارات الحرفيّة اليدويّة. فكلّ موديل من موديلات هذه التشكيلة يحمل توقيع السيد روجيه دوبوي الرمزيّ والحرفي، وهو “الروح” الدائمة للمصنع الذي يحمل اسمه والرجل الذي طرح تشكيلة هوماج للمرّة الأولى في العام 1995.

تشكّل ساعة هوماج بتوربيلون مزدوجة محلقة مع نمط الضفيرة اليدويّ التصنيع تعبيراً معاصراً ومُلفتاً عن مهارةٍ زخرفية صمدَت عبر الزمن وهي تعمل بآلية الحركة RD100 الجديدة والابتكاريّة. فتمثّل ساعة هوماج تريبوت تكريما للسيد روجيه دوبوي بتوربيلون محلقة علامة اعتراف شخصيّة بمهارات صناعة الساعات الفاخرة القديمة التي تشكّل جزءاً لا يتجزّأ من إرث المؤسّس. كما تتضمّن التشكيلة الجديدة أيضاً مجموعة من وظائف هوماج الأوتوماتيكية؛ مّا يمنح أناقة ساعات المعصم التقليدية توقيعاً معاصراً، إضافة إلى ساعات هوماج كرونوجراف التي تعمل بواسطة آليات الحركة المتطوّرة من مصنع روجيه دوبوي المصمّمة لمواكبة الأداء.

يجسّد كلٌّ من هذه الموديلات وجهاً آخر عن التزام روجيه دوبوي المتواصل بالامتياز، كما ينمّ عنه بوضوح إنتاجه الحائز 100% على شهادة جنيف، تمّ طرح تشكيلة هوماج عند تأسيس الشركة في عام 1995 كوسيلةٍ مميّزة لتقدير وتكريم أجيال من صانعي الساعات وتقاليد صناعة الساعات النبيلة التي يخلّدونها بوفاء. ويشهد إصدار هوماج بتوربيلون محلقة ومزدوجة مع آلية حركة من الذهب الورديّ ونمط الضفيرة اليدوي التصنيع اليوم إنعاشاً شاملاً يتمّ الكشف عنه لمحبي الساعات ذات الكفاءة العالية.

المواصفات الفنية:

هوماج بتوربيلون محلقة مزدوجة مع آلية حركة من الذهب الورديّ ونمط الضفيرة اليدوي التصنيع.

العلبة: قطر 45 ملم، من الذهب الورديّ، توقيع السيد روجيه دوبوي المعدني على البلّور الزفيري المثبت خلف العلبة.

الآلية: يدويّة التعبئة، آلية الحركة RD 102، آلية من الذهب الورديّ، نمط الضفيرة اليدويّ، أرقام رومانية باللون الرمادي الداكن، واجهة عليا من الذهب الورديّ، علامات مؤقتة الدقائق باللون الأسود، دمغة جنيف، صنع سويسرا وشعار روجيه دوبوي، زينة من الذهب الورديّ.

مقاومة تسرّب الماء: 3 بار ) 30 متر(.

السوار: أسود، من جلد التمساح الأصلي.

المشبك: مشبك من الذهب الورديّ قابل للضبط والطيّ.

الإنتاج:88  قطعة.

حركة ميكانيكية بتعبئة يدوية، 16 بوصة، 52 جوهرة، ضبط دقيق في ستّة مواقع.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أنجح رواد الأعمال

أسرار حياة أنجح «رواد الأعمال».. ما بين البزخ والهوس والديكتاتورية

تشغل حياة  أنجح رواد الأعمال حول العالم بال الكثير منا، فنرغب دائمًا في التعمق فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.