“إسكان جدة”: 840 مليار ريال تنعش سوق عقارات المملكة

أكدت ندوة نظمتها لجنة الإسكان بغرفة تجارة وصناعة جدة مؤخرًا، تحت عنوان ” النظرة المستقبلية للسوق العقاري لعام 2018″، أن زيادة أنشطة صندوق الاستثمارات العامة يقود لتنويع الاقتصاد باستثمارات تصل 840 مليار ريال، ما يؤدي إلى إحداث طفرة هائلة في القريب لسوق التطوير العقاري، خاصة السكني، والسياحي، والترفيهي.

تم تنظيم الندوة تحت رعاية مازن بترجي؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، وحسن دحلان؛ أمين عام الغرفة، والمهندس خالد باشويعر؛ رئيس لجنة الإسكان بالغرفة.

وخلال الندوة قال ” باشويعر” أنه يوجد ضخ جديد من المنتجات السكنية في السوق، نتيجة الدعم الكبير المقدم من البنوك المحلية وشركات التمويل؛ لتقديم العديد من برامج التمويل للمستهلك بكل يسر وسهولة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الثورة الصناعية الرابعة بالمملكة

إطلاق صندوق للاستثمار في التقنية بقيمة 15 مليار دولار

أعلن نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي هيثم العوهلي، عن شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لإطلاق صندوق بقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.