إسأل رواد

“إسأل رواد”.. مبادرة لإثراء معلومات رائد الأعمال

يقدم “رواد الأعمال” مبادرة “إسأل رواد” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بهدف إثراء معلومات رائد الأعمال حول الكثير من الأمور التي تخص المشاريع الناشئة، وكيفية إطلاقها.

ويرد عدد من المختصين من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال مبادرة “اسأل رواد”، على أسئلة المتابعين والقراء الأكثر شيوعًا، والتي تتمثل في معرفة كيفية وضع دراسات جدوى المشاريع، توضيح المفاهيم الريادية الصعبة، وغيرها من الأمور المتعلقة بالتمويل، التسويق، المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى تسليط الضوء على الفرق بينها.

جدير بالذكر، أنه يمكنك متابعة موقع رواد الأعمال والتفاعل مع مبادرة “إسأل رواد” عبر منصات التواصل الاجتماعي التالية: تويتر rowad_alaamal، إنستجرام rowadalaamal/، فيسبوك RowadalaamalKSA، لينكدإن rowad-al-aamal/.

اقرأ أيضًا:

8 خطوات لـ «تجنب الأزمات» في ريادة الأعمال

10 أخطاء يتجنبها رواد الأعمال الناجحون

التحديات التي تواجه رواد الأعمال أثناء عرض المشروع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للري

وزير البيئة يشهد اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة للري

رأس المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي؛ وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلي المؤسسة العامة للري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.