مجلة رواد الأعمال

إدارة هاكاثون SMEs تتوجه بالشكر إلى مجلة “رواد الأعمال”

تقدمت إدارة هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة SMEs، بالشكر إلى مجلة “رواد الأعمال”؛ وذلك عقب مشاركتها ضمن فعاليات الهاكاثون الذي استمر منذ 5 مايو حتى 16 من الشهر ذاته.

وكان الهاكاثون قد شهد مشاركة كبيرة، بينما منح العديد من الفرص لرواد الأعمال، خاصة في ظل الأزمة الحالية التي يمر بها العالم؛ إثر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان المهندس هاني رجب؛ مستشار التسويق والإعلام الرقمي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “سـِمـَات للتسويق والحلول الرقمية”، قد أشاد في تصريحات خاصة لموقع “رواد الأعمال“، بفكرة الهاكاثون، خاصة في ظل جائحة كورونا التي يعاني العالم من تداعياتها؛ إلا أنها لم تقف عائقًا في طريق الشباب.

وأضاف: “إن فكرة الهاكاثون تأتي من منطلق أن تصنع من التهديدات والمخاطر فرصة، وبالفعل نحن وبالتزامن مع جائحة كورونا، استطعنا بقيادة “بزنس قروث” وشركاها أن ننقل الأزمة من دائرة التهديد والمخاطر إلى دائرة الفرص؛ ما أعطانا القوة باتحادنا، وبمساعدة أصحاب الأفكار والمشاريع لإطلاقها، وهذا أقوى شيء نستطيع أن نصل إليه ففي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والحجر المنزلي، واستطعنا أن نُحوّل الأزمة إلى فرصة، وهنا يأتي دور القيادة والمبادرة لصاحب الفكرة وشركاه والمشتركين والمدربين وجميع من حضروا هذا الهاكاثون”.

من جهته، أكد علي الغدير؛ الخبير في مجال ريادة الأعمال، أن الفكرة من هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تعتمد على وضع الحلول في ظل جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا:

عقد جديد لإدارة مخلفات مشروع البحر الأحمر

الاتحاد السعودي للأمن السيبراني يوفر عددًا من الوظائف الشاغرة

أمانة عسير تطرح 33 فرصة استثمارية خلال الربع الأول من 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.