نشيط في البيت

إدارة تعليم المدينة المنورة تُطلق مبادرة «نشيط في البيت»

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة عن إطلاق مبادرة «نشيط في البيت» التي تستهدف الطلاب والطالبات بالمراحل التعليمية المختلفة، وتستمر حتى 7 رمضان المُقبل، الموافق 30 أبريل الجاري.

ووجهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة الدعوة للطلاب إلى المشاركة في مبادرة «نشيط في البيت»، عبر إرسال أعمالهم إلى العنوان الإلكتروني للمبادرة التي تتضمن 6 مجالات تشمل “الأعمال الفنية، التصوير الفلكي، المشاهد التمثيلية، الرسائل، الرسوم المتحركة، والمسابقات الثقافية”، كما خصّصت جوائز للفائزين بها.

وأوضحت أن المبادرة تهدف إلى اكتشاف مهارات الطلاب وإمكاناتهم من خلال إِشراكهم وأسرهم عن بُعد في تعزيز الجانب التوعوي لدى أفراد المجتمع.

وعلى جانب آخر، كانت هيئة تقويم التعليم والتدريب أعلنت، مؤخرًا، عن تأجيل موعد تطبيق اختبار التحصيل الدراسي المقرر خلال الفترة من 24 – 28 شعبان 1441هـ إلى ما بعد شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441هـ.

وأوضحت أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن مواعيد وتفاصيل الاختبار التحصيلي، مؤكدة أن التأجيل يأتي حرصًا على سلامة الطلبة، واستمرارًا لاهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها، وحرصها على سلامتهم باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

اقرأ أيضًا:

«هدف»: مبادرة دعم التوظيف تشمل أجور السعوديين العاملين بدوام كامل

«العامة للتدريب» تدعم 90 ألف متدرب بأجهزة كمبيوتر محمول

إصدار تصاريح تنقل للفئات المستثناة من تعليمات منع التجول

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك السعودي الفرنسي

“SRC” توقّع الاتفاقية الثانية مع البنك السعودي الفرنسي لشراء محفظة تمويل عقاري

وقّعت “الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري”(SRC) المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، مؤخرًا، اتفاقية شراكة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.