الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع

إدارة تعليم الحدود الشمالية تُطلق فعاليات «الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع»

أقامت إدارة التعليم بمنطقة الحدود الشمالية ممثلة بإدارتي الموهوبين والموهوبات، يوم الأحد، فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع، والذي يأتى بالتزامن مع اليوم الخليجى للموهبة والإبداع.

وأوضحت إدارة التعليم بمنطقة الحدود الشمالية، أن فعاليات الأسبوع الوطني، التي يشارك فيها جميع المدارس بالمراحل التعليمية بالمنطقة، تتضمن عقد البرامج الإذاعية والورش التدريبية والبرامج التفاعلية، وبرامج ومسابقات علمية وزيارات وتجارب من الميدان ومعارض علمية ولقاءات تقدم ثقافة الموهبة، كمنهج تعليمي يعمل على تحسين جودة العملية التعليمية.

وأبانت إدارة التعليم بمنطقة الحدود الشمالية، أن فعاليات الأسبوع الوطني شهدت انطلاق مسابقة بعنوان «مواهب الشمال»؛ تهدف لنشر ثقافة الموهبة والإبداع والتعريف ببرنامج الموهوبين.

ويُعد الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع، فرصة لإلقاء الضوء ودعم وتشجيع الموهوبين والموهوبات وتوعية المجتمع بخصائصهم وحاجاتهم وتوضيح سبل وطرائق الكشف عن الموهوبين ورعايتهم.

اقرأ أيضًا:

تكريم الفائزين في «مهرجان حفر الباطن للصقور»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.