إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي

إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في أرامكو تحقق إنجازًا جديدًا

حققت إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في شركة أرامكو بينبع، إنجازًا جديدًا؛ حيث اقتنصت الفئة الذهبية لجائزة الشيخ خليفة للامتياز لعام 2019م في قطاع التصنيع.

وحصدت الشركة جائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها الحالية التي تم الإعلان عن الفائزين بها اليوم في أبو ظبي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ ولي عهد أبو ظبي، بحضور الشيخ حامد بن زايد آل نهيان؛ رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

وتسلّم الجائزة عن أرامكو، المهندس سليمان البرقان؛ نائب الرئيس للتكرير وتجزئة سوائل الغاز الطبيعي، والمهندس محمد الغامدي؛ مدير إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في ينبع.

وقالت الشركة إن هذا التتويج بهذه الجائزة يمثل نجاحًا لها في غرس ثقافة التميّز والجودة بوصفها إحدى قيمها الأساس، وتأكيدًا للمستويات العالية من الكفاءة لموظفي الشركة.

من جانبه، أوضح المهندس سليمان البرقان أن الفوز بجائزة الشيخ خليفة للامتياز يمثّل خطوةً أخرى في مسيرة أرامكو السعودية نحو تحقيق رؤيتها بأن تصبح الشركة الرائدة والمتكاملة عالميًا في مجال الطاقة والكيمائيات، ما ينعكس على الأداء التشغيلي لكافة مرافق الشركة.

بدوره، أشار المهندس الغامدي إلى أن مستقبل الشركات أصبح يعتمد على مدى قدرتها على تفعيل مجال الابتكار وتطبيق برامج التميز التشغيلي بفاعلية تُمكّنَهَا من تحسين كفاءتها وزيادة موثوقيتها للبقاء والمنافسة على جميع الأصعدة.

وتسعى إدارة التجزئة في ينبع إلى تحقيق الريادة في التميز بكافة مجالات السلامة والتشغيل بحلول عام 2025م وما بعده.

اقرأ أيضا:
خادم الحرمين الشريفين والرئيس الموريتاني يشهدان توقيع 4 اتفاقيات

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.