إدارة الوقت للمستثمرين

إدارة الوقت للمستثمرين.. خطوات تختصر الطريق

تُعرّف إدارة الوقت للمستثمرين بأنها إجراء أكبر قدر من البحث الدؤوب؛ لمعرفة طريقة السيطرة على زمام الأمور التي تعود بالنفع على العمل.

يقول دانيال رامزي؛ مؤسس MyOutDesk، إن الأمر لا يتعلق فقط ببذل العناية الواجبة بالمهام المتعددة، لكن هناك العديد من الخطوات التي تصلح لإدارة الوقت للمستثمرين في حياتهم العملية، والتي تمكنهم من الوصول إلى أفضل نتائج ممكنة.

إدارة الوقت للمستثمرين

لذلك فإننا نستعرض مجموعة من النصائح المخصصة لإدارة الوقت للمستثمرين بفاعلية، وهي:

  • خدمات الرد الشخصي

لا يدرك معظم المستثمرين أن هذا النوع من الخدمة موجود. يمكن لخدمة الرد أن تقوم بالعمل نيابة عنك؛ ما يضمن أنك تستثمر وقتك وطاقتك في واجبات أكثر إنتاجية، مثل تأمين الصفقة بنجاح.

بنسبة تصل إلى 70% أقل من تكاليف التوظيف التقليدية يمكن للمساعد الافتراضي بدوام كامل أن يكمل فريقك ويرد على الرسائل من الأشخاص الذين يرغبون في بيع ممتلكاتهم أو أولئك الذين يستفسرون عن شراء أحد ممتلكاتك.

ويتجاوز المساعدون الافتراضيون للمستثمرين العقاريين خدمات الرد؛ إذ تشمل الواجبات الأخرى: تحديد موعد اجتماع، أو متابعته، أو إعداد الوثائق، فضلًا عن إعداد المستندات الخاصة بالعناوين والإيجارات وما إلى ذلك.

إدارة الوقت للمستثمرين

  • المتابعة المستمرة

من أهم الخطوات الخاصة بإدارة الوقت للمستثمرين أنه يمكنك متابعة كل خطوة على الطريق. يتضمن ذلك كل شيء، بدءًا من التأكد من الالتزام بالمواعيد النهائية وحتى إطلاعك على أي تغييرات قد تحدث أثناء عملية المعاملة.

  • كفاءة الوقت

إذا كنت مستثمرًا فيمكننا التوصية بتعيين شخص جدير بالثقة وموثوق به كمساعد افتراضي. لا تريد أن ينتهي بك الأمر بقضاء ساعات أمام جهاز الحاسب الآلي الخاص بك بينما يمكن أن يجيب شخص آخر عن جميع أسئلتك ويؤدي جميع المهام اللازمة للتأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة.

وتجدر الإشارة إلى أن شعبية وقبول المساعدين الافتراضيين نمت بشكل كبير خلال العقد الماضي. فاعتبارًا من عام 2020 تؤكد التقديرات أن المحترفين الافتراضيين يشكلون 40% من قوة العمل بالولايات المتحدة الأمريكية.

  • ثقافة الرفض

ليس من الطبيعي أن تكون شخصًا يرضي الناس. قد تستمتع بإرضاء الجميع في حياتك الشخصية؛ لكن أهم قواعد إدارة الوقت للمستثمرين تعتمد على قدرتهم الهائلة في الرفض، ومعرفتهم لهذه الثقافة الواسعة التي يمكنها أن تزعج البعض في الكثير من الأحيان.

قد تضطر إلى رفض العديد من الأحداث والفرص المختلفة التي تعلم أنك كنت ستستمتع بها لمجرد أنها لا تتماشى مع خططك، وهذا ما يجعلك ناجحًا في المقام الأول.

وفي النهاية؛ فإن حياة المستثمر الحافلة بالكثير من الخطط المدروسة تعتمد بالضرورة على معرفته لقيمة الوقت وكيفية إدارته بفعالية؛ ما يؤسس عملًا ناجحًا وصفقات مربحة على المدى الطويل.

اقرأ أيضًا:

تنظيم الجدول الزمني للعمل عن بُعد.. 5 نصائح لإدارة وقتك بفعالية

تنظيم وقت النوم.. عادات محبي السهر تهدد إنتاجية العمل

أخطاء تنظيم الوقت.. خطة التغلب على المعوقات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

الاهتمام بالحاضر

الاهتمام بالحاضر.. كيف تغيّر مستقبلك الآن؟

لم يعد الاهتمام بالحاضر الشغل الشاغل للكثير من جيل الألفية الذي يسعى للتوفيق بين الحياة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.