“إتمام” يطرح خدماته على المطورين في لقاء غرفة الرياض

يطرح مركز خدمات المطورين «إتمام»، الاثنين القادم، حزمة من خدماته على المطورين العقاريين في لقاء تنظمه غرفة الرياض ممثلة في اللجنة العقارية وبالتعاون مع المركز.

ويتضمن اللقاء مجموعة الخدمات التي يقدمها المركز، وذلك بمقر الغرفة. ويهدف اللقاء الذي يشارك فيه مدير عام المركز حميد الدين بن محمد حميد الدين، وعدد من المسؤولين بالمركز، إلى تنوير المطورين العقاريين بالخدمات التي يقدمها المركز، ودوره في تذليل العقبات التي تواجه قطاع المطورين.

وأوضح عائض الوبري؛ عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة العقارية، أن “إتمام” يسعى لإتاحة الفرصة للمطورين للتعرف على حزمة الخدمات التي يقدمها، والعمل على الاستفادة منها، بما يمكنهم من القيام بدورهم في تنفيذ مشاريع الوزارة الإسكانية.

وأكد على أهمية اللقاء وما يدور فيه من نقاش حول كل التحديات التي تواجه عمل المطورين والمستثمرين العقاريين، ومشاركتهم في عملية صناعة القرار، ودورهم في تحقيق ما وضعته رؤية المملكة 2030 التي تهدف لتمكين المواطن من الحصول على السكن الملائم، ورفع نسبة التملك بحلول عام 2020.

ودعا المطورين العقاريين إلى العمل على المشاركة في اللقاء، والاستفادة مما يطرح فيه من موضوعات تتعلق بالخدمات التي يقدمها المركز.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.