تأشيرات العمل

إتاحة إلغاء واسترداد رسوم «تأشيرات العمل» للعاملين في القطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن بدء إتاحة إلغاء واسترداد الرسوم لـ «تأشيرات العمل» للعاملين في القطاع الخاص.

وقالت وزارة الموارد البشرية، في بيان لها اليوم الأربعاء، إن إتاحة إلغاء واسترداد الرسوم لـ «تأشيرات العمل» للعاملين في القطاع الخاص تأتي بالتعاون مع مع وزارة الخارجية، والمالية ومركز المعلومات الوطني.

وأوضحت أنه تم البدء في تطبيق آلية إتاحة إلغاء واسترداد الرسوم لتأشيرات العمل التي مُنحت من بعثات المملكة في الخارج على جوازات السفر ولم تُستخدم بسبب تعليق قدوم الرحلات الدولية.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعم كل الجهات الحكومية والخاصة لاتخاذ المبادرات التي من شأنها التخفيف من الآثار المترتبة على الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الاستباقية التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID 19).

 

اقرأ أيضًا:

 

القطاع الخاص ينتعش بعد رفع منع التجول في المملكة
غرفة الرياض تنظم لقاءً افتراضيًا لمناقشة تداعيات أزمة كورونا

مجلس الغرف السعودية يناقش مبادرات دعم القطاع الصناعي ضد تداعيات كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

«منشآت» توضح اشتراطات الحصول على التمويل

أوضحت الهية العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، اشتراطات الحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.