جامعة شقراء

جامعة شقراء تعلن عن حاجتها لعدد من الوظائف الشاغرة

كشفت جامعة شقراء عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية للجنسين على درجة أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ، موضحة الشروط كافة، المطلوبة للحصول على هذه الوظائف.

أوضحت جامعة شقراء، أن المستندات المطلوبة للتقديم، تشمل كلاً من صورة من الهوية الوطنية، وسيرة ذاتية محدثة، وصورة مصدقة من الشهادات والسجلات الأكاديمية، وصور المعادلات؛ وذلك في حال كان المؤهل من خارج المملكة، بالإضافة إلى صور من الخبرات الأكاديمية والنشر العلمي (إن وجدت).

أكدت جامعة الشقراء أن الشروط المطلوبة تتضمن الآتي:

• أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي/ سعودية الجنسية.

• أن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وامتداد التخصص للبكالوريوس والماجستير والدكتوراة.

• لايقل المعدل عن تقدير “جيد جدًا” في مرحلة البكالوريوس انتظامًا.

• لا يقل المعدل عن تقدير “جيد جدًا” لمرحلة الماجستير والدكتوراة إذا كانت تُمنح بتقدير.

أما وظيفة “أستاذ مشارك / أستاذ”، أفادت جامعة شقراء بأنه يشترط أن يكون المتقدّم حاصلاً على الدرجة أو الدرجات العلمية من جامعة سعودية أو جامعة موصى بها من وزارة التعليم؛ إذ تطبق القواعد التنفيذية المعمول بها في جامعة شقراء والمتطلبات التي يراها القسم والكلية التابعة لها الوظيفة.

ولفتت الجامعة إلى أن الأفضلية تعتبر لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وغير الملتحقين بوظائف حكومية بقطاعات أخرى.

الجدير بالذكر أن استقبال الطلبات يأتي اعتبارًا من تاريخ يوم 11 صفر عام 1441هـ، حتى 25 من الشهر ذاته، وذلك على موقع الجامعة الإلكتروني من خلال الرابط التالي: https://apps.su.edu.sa/StaffJobs .

اقرأ أيضًا:

مكتب عمل القطيف ينظم لقاء “توطين قطاع الإيواء السياحي”

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة المقروءة والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

غرفة جازان تنظم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم رواد الأعمال

أعلنت غرفة جازان ، عن تنظيم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم ريادي ورياديات الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.