تقنية الاتصالات الحيوية

تقنية الاتصالات الحيوية تنجح في تفويج أكثر من مليون حاج

استطاعت تقنية الاتصالات الحيوية من STC المتخصصة التي استخدمتها النقابة العامة للسيارات التابعة لوزارة الحج والعمرة، في يوم التروية بمنى، أن تقوم بتفويج أكثر من مليون حاج في 6 ساعات.

استقل ضيوف الرحمن 10 آلاف حافلة، بواسطة نحو ألفي خط اتصال؛ حيث تمكنت النقابة من تفويجهم عبر تقنية الاتصالات الحيوية “تيترا” بعد أن تم زيادة مميزاتها بالتزامن مع حج 1440.

تستوعب التقنية مجموعات عمل كبيرة، كما تضمن مستويات أمان عالية، ومستويات تشفير عالية للمكالمات مع إمكانية العمل بطريقة ديناميكية في حال الطوارئ بنسبة 99.99%، علمًا بأن شبكات الاتصالات العادية لا تتحمل حركة المكالمات في حال الطوارئ خاصة في الأماكن المزدحمة مثل المشاعر المقدسة.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة اعتمدت على خدمات الاتصالات الحيوية من STC في تسيير قوافل الإسعاف التي قامت بتفويج الحجاج المرضى المنومين في مستشفيات المدينة المنورة إلى المشاعر بمكة لإكمال مناسك الحج؛ حيث كانت تعتمد على شبكة الاتصالات الحيوية “تيترا” طوال المسافة من المدينة إلى مكة وبانسيابية عالية.

وكانت شركة STC قد أنشأت شبكات أخرى في مناطق حيوية بالمملكة مثل معظم مطارات المملكة وموانئها والمنطقة الصناعية بأكثر من 210 برج مع وجود خطة لتغطية جميع المدن الرئيسية في المملكة.

اقرأ أيضًا:

العامودي: صيانة 6821 كيلو مترًا على الطرق المؤدية إلى مكة والمشاعر المقدسة

حج 1440.. «العامة للإحصاء»: 2.4 مليون حاج يؤدون المناسك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.