أول تغريدة لوزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف، وردود أفعال مرحبة

قام وزير الصناعة والثروة المعدنية الجديد؛ بندر ابراهيم الخريف المعين من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كأول وزير للوزارة الجديدة التي صدر أمرًا ملكيًا بإنشائها أمس بالتغريد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “تويتر” قائلًا : “أتقدم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين بالشكر والتقدير على الثقة الملكية داعيا الله عزوجل أن أكون عند حسن الظن وأن أوفق لتحقيق تطلعات قيادتنا لوطننا الغالي في هذا القطاع الهام من اقتصادنا “.

 

ولاقت تغريدة الوزير الجديد استحسانًا وتجاوبًا من قبل متابعيه ، فكتب المستشار القانوني ماجد القحطاني مغردًا : ” أبارك لأخي معالي المهندس بندر الخريف للثقه الملكية تعيينه وزيرًا” للتجارة والصناعة وهو الرجل المناسب في المكان المناسب بالتوفيق ابو ابراهيم .

وغرد المهندس مشاري العلي؛ نائب رئيس اللجنة الوطنية للتعدين؛ عضو اللجنة التعدينية في غرفة الرياض كاتبًا : “ألف مبروك حبيبنا الغالي أبو ابراهيم ، ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يزيدك رفعة ومكانة في الدارين، ونسال الله التوفيق لك في مهمتك القادمة “.

وكتب ماجد الدهام مستشار تقنية المعلومات و تطوير الأعمال عضو لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض: ” نبارك لك هذه الثقة مهندس بندر ، كل التوفيق لك فيما أسند لك من مهام ” ..

 

وكتب ثامر الفرشوطي؛ عضو اللجنة التنفيذية الوطنية لريادة الأعمال بمجلس الغرف السعودية: ” ألف مبروك معالي الاستاذ بندر ربي يعينك ويوفقك وينفع بك العباد والبلاد ان شاء الله” .

وقال مشيب زهير القحطاني : “مبارك هذا المنصب، وتستاهل الثقة الملكية، والله ينفع بكم وجميل أن يكون الوزير مُطلع ويعرف حلول لمشاكل الصناعة” .

ويمكنكم متابعة التغريدات وردود الأفعال من هنا 

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال

شاهد أيضاً

وزير النقل

وزير النقل يلتقي أهالي منطقة عسير

التقى المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، عددًا من المواطنين بمنطقة عسير للاستماع إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.