أهم ملحقات الهواتف

أهم ملحقات الهواتف لرواد الأعمال.. سرعة ومرونة

إذا كنت رائد أعمال ولديك مشروعك التجاري الخاص فإن أدوات، مثل: مكبرات الصوت الذكية والساعات الذكية وسماعات الرأس، هي أساليب جديدة لتنمية عملك، وبصفتك صاحب عمل فأنت إما مشغول للغاية أو مقيد بالوقت أو بميزانية متوسطة، ويُمكنك استخدام أحدث ملحقات الهاتف التي تساعدك في إدارة أعمالك وجعلها أكثر إنتاجية؛ لذلك نتناول في السطور التالية أهم ملحقات الهواتف التي يحتاجها رواد الأعمال.

تُعد الهواتف الذكية جزءًا حيويًا من معدات الأعمال للعديد من أصحاب الأعمال وموظفيهم؛ إذ تساعد في زيادة الإنتاجية، وتحقيق السلامة وتحسين خدمة العملاء والبقاء على اتصال بالمكتب والعملاء والموردين وزيادة الحركة؛ ما يساهم في جعل العمل أكثر مرونة.

أهم ملحقات الهواتف التي يحتاجها رواد الأعمال

هناك عدد كبير من ملحقات الهواتف الذكية الرائعة المتوفرة لتلبية احتياجات رواد الأعمال وجعلهم أكثر قدرة على التنقل أثناء استخدامها؛ ما يضمن أنك تركز دائمًا على الأعمال التجارية وعدم إبقاء الهاتف معلقًا على أذنك، وتوسع الملحقات من فائدة الهواتف الذكية وقابليتها للاستخدام وتنقل تجربتك إلى المستوى التالي، وبدءًا من أجهزة الشحن ووحدات الإرساء إلى ملصقات الهاتف هناك العديد من الخيارات في متناول اليد عندما يتعلق الأمر بشراء ملحقات الهاتف الذكي.

في ظل التقدم التكنولوجي المتسارع التي نعيشه الآنأصبحت ملحقات الهواتف الذكية من الوسائل المهمة لإبقاء الهاتف متصلًا لأطول فترة ممكنة عند الاستخدام، فبدلًا من الإمساك بالهاتف ووضعه على أذنك طول الطريق أثناء القيادة لمباشرة عملك التجاري يُمكنك استخدام سماعات البلوتوث أو “الإيربودز” لإجراء مكالماتك بكل سهولة ودون التعرض لأي خطر مفاجئ، وكذلك استخدام جهاز الباور بانك عند التحرك بالهاتف لضمان بقائه متصلًا، خاصة أن أفضل الهواتف الذكية تحتاج إلى شحن متعدد خلال ساعات من الاستخدام.

أهم ملحقات الهواتف

أهم ملحقات الهواتف التي يحتاجها رواد الأعمال في 2021

بالتأكيد هناك العديد من ملحقات الهواتف الذكية المهمة التي تُسهل من عمل الهاتف، يُمكن لرواد الأعمال الاختيار من بينها وتوظيفها جيدًا في إدارة ومباشرة الأعمال التجارية الخاصة، وهذه الملحقات على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: أفضل AirPods يمكنك اقتناءها.. رفاهية تكنولوجية من أبل

1- Apple AirPods Pro

بالنسبة لرواد الأعمال الذين يتنقلون دائمًا يُمكن أن يكون Apple AirPods Pro خيارًا أفضل؛ حيث يأتي مزودًا بإلغاء الضوضاء النشط، وهو متاح لأول مرة في قطاع سماعات الأذن اللاسلكية، وهي ميزة تبعده عن المنافسة في السوق.

الميزة الجذابة الأخرى هي الهيكل المقاوم للماء الذي يجعله رائعًا أثناء التنقل، ويُمكن استخدامه أثناء المشي تحت المطر أيضًا، ناهيك عن أن Siri موجود دائمًا للمساعدة، سواء كان ذلك لإجراء مكالمات على جهاز iPhone الخاص بك، أو إضافة أحداث إلى التقويم الخاص بك وغير ذلك الكثير.

2- مكبر الصوت الذكي eMeet M2

يُعتبر مكبر الصوت الذكي eMeet M2 من الملحقات المهمة لرواد الأعمال؛ حيث يُمكن ربط eMeet M2 بالهاتف واستخدامه في المكالمات الجماعية التي تتعلق بالعمل، خاصة أنه يدعم المكالمات مع ما يصل إلى 12 شخصًا بدون أي تدخل، كما يُوفر مكبر الصوت الذكي eMeet M2 التعرف على الصوت بزاوية 360 درجة مع مجموعة من الميكروفونات المضمنة ويدعم نطاقًا يصل إلى 26 قدمًا.

وترتبط مكبرات الصوت الذكية بالمساعدين الأذكياء للهواتف المحمولة وتسهل تواصلًا أكبر مع Google Now وCortana وSiri عبر البلوتوث، مع بطارية بقوة 2500 مللي أمبير في الساعة لحياة طويلة الأمد.

3- نقطة اتصال Skyroam Solis 4G LTE

تُعد Skyroam Solis 4G LTE  نقطة اتصال Wi-Fi خالية من بطاقة SIM بحجم راحة اليد، وهي سهلة الإعداد والاستخدام، يحتوي هذا الجهاز على عدد كبير من الخطط وتُدعم ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد.

جهاز نقطة الاتصال هذا خفيف الوزن ويُوفر اتصالاً آمنًا وخاصًا ومشفّرًا؛ للحفاظ على هاتفك الذكي والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والقارئ الإلكتروني على الإنترنت في الوقت نفسه.

4- سماعة الرأس اللاسلكية Logitech Zone

تأتي سماعة الرأس اللاسلكية Logitech Zone مزودة بميزة إلغاء الضجيج النشط التي يمكن تنشيطها بضغطة زر، ويجعل تصميم السماعة استخدامها سلسًا، ويُمكن شحن سماعة الرأس اللاسلكية من لوجيتك عبر كابل أو أي شاحن Qi ويُمكن أن تدوم حتى 14 ساعة مع تشغيل ANC و15 ساعة بدون ANC، أيضًا.

وهناك تطبيق مصاحب يتيح لك تخصيص الصوت والضوضاء الجانبية، والتي تُمكنك من اختيار مقدار الثرثرة التي تختار سماعها.

5- حامل هاتف السيارة iOttie One Touch 5

من الضروري أن يحصل رائد الأعمال على جهاز One Touch 5، فهو يحتوي على كوب شفط قوي يمكن وضعه على الزجاج الأمامي للسيارة من الداخل، أو يمكنك استخدام الوسادة اللاصقة المتضمنة لوضع الحامل على لوحة القيادة، تتيح لك المتغيرات الأخرى إدخال حامل الهاتف في مشغل الأقراص المضغوطة بالسيارة أو حامل الأكواب، أو إرفاقه بفتحة التهوية.

6- شاحن RAVPower ثنائي المنافذ

يوفر خيار RAVPower سرعة 18 وات مع منفذ USB-C، بينما يتصدر خيار iSmart USB-A بسرعة 12 وات، وهناك شاحن جداري USB ثنائي المنفذ من RAVPower يحزم الشحن الزائد والحرارة الزائدة وحماية الدائرة القصيرة للحفاظ على أجهزتك آمنة وحيوية، ومع وزن 2.8 أوقية فقط يُمكنك حمل RAVPower في أي مكان.

اقرأ أيضًا:

نصائح ريد هوفمان لرواد الأعمال.. فرصتك الأولى نحو الاستقلال المالي

أشهر مليارديرات العالم.. أغلبهم بدأ من الصفر

هل يمكن لرائد الأعمال العمل بدون موظفين؟.. خطوات فعالة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

iPhone 13 Pro Max

iPhone 13 Pro Max.. إضافات حديثة ومميزات تنافسية

عقدت شركة Apple الرائدة في صناعة التكنولوجيا، مؤخرًا، حدثًا مهمًا كشفت خلاله النقاب عن سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.