الفنادق المنتظرة في 2021

أهم الفنادق المنتظرة في 2021.. أوقات من الراحة والسكينة

من الثابت أن قطاع السياحة والفندقة كان أحد أكثر القطاعات تأثرًا بجائحة كورونا، ولئن كانت هناك العديد من الفنادق التي أُغلقت خلال العام الماضي، فلا شك أن هناك أيضًا العديد من الفنادق المنتظرة في 2021 وهي عبارة عن مجموعة من الفنادق التي سوف تُفتتح خلال هذا العام، والتي يمكن أن تكون مقصدك، حال استقرت الأمور، للحصول على بعض أوقات الراحة والسكينة.

وعلى الرغم من الآثار الوخيمة التي جرتها الجائحة على القطاع فمن المتوقع أن تعود العجلة للدوران من جديد وبأفضل مما كانت عليه من قبل؛ حيث تستعد بعض أكبر مجموعات الفنادق الفاخرة في العالم لفتح أبوابها في أكثر الأماكن تميزًا، ودعوة المسافرين لتعويض ما فاتهم من إجازة لمدة عام.

اقرأ أيضًا:

أهم الفنادق المنتظرة في 2021

ويرصد «رواد الأعمال» أهم الفنادق المنتظرة في 2021 وذلك على النحو التالي..

  • فندق The Woodward

هذا أحد أشهر الفنادق المنتظرة في 2021، والذي سيُفتتح في ربيع العام الجاري، يقع مباشرة على بحيرة جنيف، وتم بناء الواجهة الخارجية الكبيرة للفندق في الأصل عام 1901، وأُعيد تصميمها من قِبل المهندس المعماري الشهير بيير إيف روشون.

تُعتبر التصميمات الداخلية في الفندق عبارة عن مزيج دقيق من الأنماط الكلاسيكية والمعاصرة؛ حيث تم تصميم كل جناح لامتلاك طابعه المميز الخاص، سوى أن الجناح الرئاسي يُعد درة تاج هذا الفندق؛ خاصة أنه يتسم بإطلالات بانورامية على البحيرة من كل غرفة.

اقرأ أيضًا: الخطوط السعودية.. خطط ناجحة وسط إجراءات صارمة

  • فندق Paradero Todos Santos

من بين الفنادق المنتظرة في 2021 يأتي فندق Paradero Todos Santos الذي لا يمكن إغفاله من تلك القائمة.

وتنتشر المناظر الطبيعية المحيطة بالفندق على مساحة خمسة أفدنة من الأراضي البكر، وتوفر مجموعة متنوعة من الأنظمة البيئية الطبيعية.

ويتوفر فندق Paradero Todos Santos المكسيكي _أحد الفنادق المنتظرة في 2021_ على 35 جناحًا تتراوح مساحتها من 780 إلى 2674 قدمًا مربعًا من المساحات الداخلية والخارجية. وتندمج أجنحة Garden Suites الجذابة بسلاسة مع المناظر الطبيعية، بينما تتميز أجنحة Rooftop بأسطح منازلها البانورامية مع إطلالات شاهقة.

اقرأ أيضًا: موسم شتاء السعودية.. جهود لتحويل المملكة لأيقونة سياحية عالمية

  • فندق Beaverbrook Townhouse

من المقرر أن يتم إطلاق فندق Beaverbrook Townhouse _أحد الفنادق المنتظرة في 2021_ خلال فترة الصيف في ميدان سلون الشهير.

ويتوفر الفندق _الواقع في المملكة المتحدة_ على 14 جناحًا فاخرًا، وعمل المصمم البريطاني الشهير نيكولا هاردينغ عن كثب مع المدير الإبداعي لـ Beaverbrook السير فرانك لوي؛ لإضفاء الحيوية على مظهر الفندق العام وضخ جرعة من الريف في قلب العاصمة البريطانية.

الفنادق المنتظرة في 2021

اقرأ أيضًا: الطيران السعودي يكشف ضوابط مغادرة المملكة

  • فندق Castello di Reschio

سيشهد العام الجاري أيضًا إعادة افتتاح فندق Castello di Reschio كفندق صغير ومطعم ومنتجع صحي والمكون من 36 غرفة، والذي هو عبارة عن جزء من مشروع قديم يهدف إلى حماية واستعادة هذا الجزء الفريد من إيطاليا.

وتماشيًا مع أهداف المشروع، تم اعتماد نهج عضوي لتصميم فندق Castello، مع التركيز على الاحتفاء بالحرفية المحلية؛ حيث تُشاهد الأقمشة الإيطالية الفخمة والأثاث المصمم حسب الطلب جنبًا إلى جنب مع اللوحات الزيتية الأصلية والأشياء العتيقة المختارة يدويًا؛ ما يوفر تصميمًا داخليًا ترحيبيًا وفريدًا.

اقرأ أيضًا: السعودية في تقرير السعادة العالمي.. تعزيز جودة الحياة

  • فندق ومطعم Nobu Marrakech

رسخت مجموعة الفنادق والمطاعم الشهيرة Nobu Hospitality نفسها بقوة كشركة رائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة الفاخرة. الآن تقوم بأول رحلة لها في قارة إفريقيا مع افتتاح فندق Nobu Marrakech في المغرب، والذي تم تطويره بالتعاون مع Hivernage Collection وMC Hotels.

يقع فندق ومطعم Nobu Marrakech في حي Hivernage، على بُعد خطوات فقط من القلب التاريخي لمدينة مراكش النابضة بالحياة.

سيتم افتتاح الفندق في النصف الأخير من عام 2021، وسيوفر 71 غرفة وجناحًا مصممًا بذوق رفيع، بالإضافة إلى وجهات متعددة لتناول الطعام ومساحات على السطح ومنتجع صحي واسع يمتد على مساحة تزيد على 21500 قدم مربع مع حمامات سباحة داخلية وخارجية.

اقرأ أيضًا: ضمن 6 وجهات سياحية عالمية.. السعودية الأكثر أمانًا

  • فندق Roku Kyoto

سينضم فندق Roku Kyoto _أحد الفنادق المنتظرة في 2021_ عند افتتاحه في خريف هذا العام إلى مجموعة LXR المكونة من أربعة منتجعات وفنادق أخرى مفتوحة حاليًا في جميع أنحاء العالم، مع ثلاثة فنادق إضافية من المقرر افتتاحها في عام 2021.

يقع المنتجع الفاخر بمنطقة تاكاجامين الهادئة في كيوتو، والتي تُعتبر موطنًا للعديد من التقاليد اليابانية، بما في ذلك احتفالات الشاي الشهيرة، ويسعى المنتج إلى إدراك الجوهر الحقيقي لثقافة اليابان.

وسيكون ROKU KYOTO جزءًا من منتجع Shozan Resort الذي تبلغ مساحته 28.6 فدان، وهو عبارة عن منطقة فاخرة تضم مجموعة مختارة من أبرز الحدائق اليابانية وبيوت الشاي التقليدية في المنطقة وغيرها.

اقرأ أيضًا:

ما لا تعرفه عن قصر صاهود التاريخي

السياحة في القاهرة.. مدينة الصخب والأناقة التاريخية

سياحة رواد الأعمال.. أماكن السحر والإلهام

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أجمل الشواطئ الوردية في العالم

أجمل الشواطئ الوردية في العالم.. استمتع باللون الساحر

لا شك في أننا استمتعنا من قبل برحلة إلى الشواطئ الرملية البيضاء أو حتى السوداء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.