“أندرو ليفيريس” مستشارًا خاصًّا لصندوق الاستثمارات العامة

أعلن صندوق الاستثمارات العامة ـ أمس الأحد ـ تعيين السيد أندرو ليفيريس؛ كمستشار خاص في الشؤون ذات الأهمية الاستراتيجية للصندوق.

وأشار بيان صحفي صادر عن الصندوق، أن ” أندرو ليفيريس” سيصبح بموجب هذا التعيين مستشارًا لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ وذلك بصفتة رئيس لمجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، بالإضافة إلى تقديم المشورة اللازمة إلى كلٍّ من مجلس إدارة الصندوق، والمشرف على صندوق الاستثمارات العامة الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان.

ويُعد أندرو ليفيريس، أحد رواد الاقتصاد العالمي البارزين؛ إذ يتمتع بخبرة تفوق الأربعين عامًا في شركة “داو”، كما تشمل مسيرته المهنية مجالات الصناعة والهندسة والمبيعات والتسويق، بالإضافة إلى الاقتصاد والإدارة العامة في شركات عالمية مختلفة، ويشغل حاليًا عضوية مجلس الإدارة في شركة “إي بي إم”، وشركة أرامكو السعودية، كما تولى العديد من المناصب الاستشارية العليا لدى الكثير من الشركات الخاصة والهيئات الحكومية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.