مشروعات بلدية وخدمية

أمين منطقة عسير يُبرم عقود مشروعات بلدية وخدمية بـ 76 مليون ريال

أبرم الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، اليوم الخميس، عقود مشروعات بلدية وخدمية بالمنطقة مع عدد من الشركات والمؤسسات المتخصصة بتكلفة إجمالية بلغت 76 مليون ريال.

وتضمنت المشروعات: مشروع إنشاء وتطوير الأسواق والمسالخ في بلدية قنا، مشروع تطوير وتحسين الطرق والشوارع والميادين في نطاق بلدية خميس مشيط، مشروعات سفلتة وإنارة وتطوير الطرق والمخططات وإزالة الصخور في نطاق بلدية محايل عسير، ومشروعات سفلتة ورصف وإنارة في نطاق عمل بلدية مركز “بللسمر”.

وشمل باقي المشروعات التي تأتي في نطاق عمل أمانة عسير: مشروع توريد وتركيب الشاشات الدعائية للأمانة، مشروع الإصحاح البيئي لمكافحة آفات الصحة العامة بمدينة أبها، ومشروع صيانة وتطوير نظام الدعم الفني لأنظمة تقنية المعلومات.

جدير بالذكر، أن أمانة منطقة عسير تعمل على تحسين وتطوير خدماتها البلدية لتنال رضا واستحسان المواطنين، وفقًا لما لديها من إمكانات وأنظمة وتعليمات منبثقة من خطط استراتيجية تطويرية فاعلة أُعدت خصيصًا لتوفير الاحتياجات الحالية والمستقبلية، لا سيما العمل بالتعاون مع عدد من الشركاء في منظومة متكاملة لتقديم مستوى متميز من الخدمة، وإظهار منطقة عسير بالمظهر اللائق كبيئة مميزة وجاذبة للسياحة العربية.

وتحرص أمانة منطقة عسير على بذل المزيد من الجهود لإنشاء مشروعات بلدية وخدمية بالمنطقة، وتقديم خدماتها لقطاع الأعمال والأفراد بجودة عالية؛ بما يتماشى مع قوانين ونظم المملكة، وبما يتناسب مع حاجات ورغبات وتطلعات المستفيدين ويحقق رضاهم.

اقرأ أيضًا:

الاثنين.. جامعة الأميرة نورة تعقد فعالية «يوم المهنة ومعرض التوظيف 2020»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.